أخبار متنوعة

جمهورية مصر العربية : تعرب عن تعازيها لدولة ليبيا الشقيقة في عاصفة دانيال

جمهورية مصر العربية : تعرب عن تعازيها لدولة ليبيا الشقيقة في عاصفة دانيال

كتبت :- هدى جبر

مصر تعرب في بيان لها من وزارة الخارجية يوم الإثنين ، عن خالص التعازى والحزن للشعب الليبي ودولة ليبيا في عاصفة ” دانيال ” .. مما أسفر عنها سيول ضربت البلاد ، ونتج عنها سقوط عشرات المصابين والضحايا

بحسب بيان من وزارة الداخلية المصرية – قدمت مصر عزاء لشهداء ضحايا عاصفة ” دانيال ” معربة عن تمنياتها بالشفاء العاجل للمصابين هذا الحدث .

أعلن رئيس الحكومة الليبية أسامة حماد الحداد حداد لمدة ٣ أيام بعد تسجيل عدد كبير من الضحايا في اعصار دانيال .. وتنكيس الإعلام القطاعين الناس والعام فى كافة المؤسسات اعتبارآ من يوم الإثنين حتي الخميس القادم .

وصرح مصدر عسكري ليبي اليوم الاثنين، عن استشهاد ٥ جنود وفقدان الإتصال ٧ آخرين من جنود الجيش الوطنى الليبي في إعصار دانيال .. الذي ضرب البلاد بقوة خلال الساعات الماضية، مما أدى إلى إرتفاع عدد الضحايا في المنطقة الشرقية خلال الساعات المقبلة بعد إنتهاء موجة الإعصار.

جمهورية مصر العربية : تعرب عن تعازيها لدولة ليبيا الشقيقة في عاصفة دانيال

تعرف أيضاً علي..الأرصاد الجوية : تشكيل عاصفة دانيال علي الحدود المصرية

وأكد الدكتور أسامة حماد رئيس الحكومة الليبية المكلفة من البرلمان مدينة درنة شرق البلاد مدينة منكوبة، داعيًا لتوجيه

وأكد الدكتور أسامة حماد رئيس الحكومة الليبية المكلفة من البرلمان مدينة درنة شرق البلاد مدينة منكوبة .. داعيًا لتوجيه كافة الجهود إلى المدينة لإنقاذ العالقين.

وصرحت الحكومة الليبية في بيان لها ،إن تشارك المواطنين أحزانهم ومصائبهم ، داعيآ الله إن يسكنهم فسيح جناته مع الصديقين الأبرار .. يتغمد المفقودين بفيض رحمته الواسعه وأن يمدهم بالصبر والسلوان ، ” وإنالله وإنا إليه راجعون “

تابعنا/ من هنا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock