رياضة

مروان عطية: القارة الأفريقية بها تطور كبير – ونحن مستعدون جيدًا لحسم التأهل

مروان عطية: القارة الأفريقية بها تطور كبير – ونحن مستعدون جيدًا لحسم التأهل

كتبت:- داليا أشرف

تحدث لاعب خط وسط منتخب مصر الأول لكرة القدم والنادي الأهلي، مروان عطية، اليوم السبت 27 يناير 2024 عن إستعداد لاعبي منتخب مصر لمباراة الكونغو الديمقراطية لتحقيق الفوز وحسم بطاقة التأهل لدور الثمانية من بطولة كأس أمم أفريقيا 2024.

حيث قال مروان عطية خلال وقائع المؤتمر الصحفي أن لاعبي منتخب الفراعنة على إستعداد جيد المبارة المقبلة أمام منتخب الكونغو الديمقراطية، كما أن المباراة لن تكون سهلة وتحتاج لتركيز كبير.

تعرف أيضا على – الزمالك إلى نهائي بطولة كأس دبي

وأضاف أن القارة الأفريقية تطورت بشكل كبير وملحوظ، وأبدى ثقته بالإستعداد الجيد للاعبين لتحقيق الفوز والتأهل للدور القادم من بطولة كأس أمم أفريقيا 2024.

وقد تحدث عطية غياب الدولي المصري محمد صلاح، لاعب فريق ليفربول الإنجليزي، عن صفوف منتخب مصر، قائلًا أن: “صلاح لاعب كبير وشخصية كبير في المنتخب وغيابه سيؤثر على المنتخب، ولكن غيابه منسق بينه وبين الجهاز الفني، وإن شاء الله يعود بشكل أقوى”.

كما اختتم تصريحه الصحفي عن مفاجأة إقصاء منتخب الجزائر ومنتخب تونس من البطولة الأفريقية، مؤكدًا أن المنتخبات الأفريقية ستأخذ حذرها فما بعد، خاصة وأن هذه الأدوار هي الأدوار الإقصائية من البطولة، لذا يركز منتخب مصر على تحقيق الفوز والتأهل.

وفي سياق متصل يواجه منتخب مصر لكرة القدم منتخب الكونغو الديمقراطية على ملعب “سان بيدرو” مساء غد الأحد في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة، وذلك ضمن منافسات الدور الـ 16 من بطولة كأس أمم أفريقيا 2024 المقامة بدولة كوت ديفوار.

ويواجه الفائز من لقاء الغد من منتخب مصر أو منتخب الكونغو الديمقراطية، واحدًا من منتخب غينيا الإستوائية أو غينيا عقب تحديد الفائز منهما، وذلك بدور الثمانية من بطولة كأس أمم أفريقيا 2023.

تابعنا أيضاً من هنا..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock