رياضة

مرموش يتألق و يسجل مع فرانكفورت

التعادل بين فرانكفورت و فولفسبورج

كتبت : نورهان محمد

تعادل فريق فرانكفورت و فولفسبورج بنتيجة هدفين لكلاهما ، ضمن منافسات الجولة الثالثة والعشرون من بطولة الدوري الألماني.

كما شارك الفرعون المصري عمر مرموش المتألق دائما مع فريقه في تلك المباراة ضد فريقه السابق فولفسبورج ، حيث شارك بكامل وقت المباراة ، كما سجل و تألق المباراة الثالثة له على التوالي مع فرانكفورت.

و سجل أهداف فريق فرانكفورت كل من : اللاعب فيليب ماكس و المصري عمر مرموش ، بينما على الجانب الآخر سجل أهداف نادي فولفسبورج اللاعبان ماكسينس لاكروا و كيفين بيرينس.

تعرف أيضا على -الأهلى يقتنص الفوز من قلب غانا على فريق ميدياما

بالإضافة إلى توقيت تسجيل عمر مرموش الهدف ، حيث سجله في اللحظات الأخيرة من عمر اللقاء وبالتحديد في الدقيقة 92 ، لينقذ فريقه من الخسارة ويتعادل مع فريقه السابق ، ويأتي بنقطة من ذهب إلى فريقه فرانكفورت ، ولعب عمر مرموش مع فولفسبورج منذ عام 2020 وحتي 2023 ، لكن انتقل إلى عدة أندية أخرى في تلك الفترة على سبيل الإعارة ، و يسجل مرموش المباراة الثالثة له على التوالي في بطولة الدوري الألماني ، حيث استطاع اللاعب المصري المتألق عمر مرموش من تسجيل ثلاثة أهداف وصناعة هدفين في أخر ثلاث مباريات له.

لكن تظل اللعنة مستمرة مع فريق فرانكفورت حيث أنه لم يستطع في أخر 6 مباريات له مع فريق فولفسبورج أن يفز في أي مباراة، حتى إنه تعادل في ثلاث لقاءات و خسر ثلاثة مباريات.

و تمركز نادي فرانكفورت في المركز السادس في جدول ترتيب الدوري الألماني برصيد أربعة وثلاثين نقطة ، كما ارتفع رصيد فولفسبورج الى النقطة الخامسة والعشرون في المركز الثاني عشر.

تابعنا أيضا هنا…

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock