مقالات

مدينة اغارثا الأسطورية..

مدينة اغارثا الأسطورية..
كتبت:- هاجر حسام
العالم به الكثير من الأساطير والحكايات الغريبة والعجيبة ،ومنها الواقعى ومنها الخيالي.


وأسطورة اليوم تعد من أغرب الأساطير الموجودة في العالم.
مدينة اغارثا ،هي مدينة أسطورية موجودة في باطن الأرض ومتصلة بجوانب الأرض الأربعة شمال وجنوب وشرق وغرب ،عن طريق شبكة من الأنفاق معقدة جداً وصعب على العقل البشري استيعابها.
ويطلق عليها أكثر من اسم ومنهم (الأرض المحرمة، وأرض النار الحية وأرض الأرواح المشعة، وأرض العجائب وأرض المياه البيضاء).


والغريب أن هذه المدينة عليها حياة مثل حياة البشر تماماً بل ومتقدمة عنهم ،ويقال أن سكان هذه المدينة من عرق قديم ،وأجسامهم خارقة وأكبر من أجسام البشر بمراحل ،ومن صفاتهم أنهم متحضرين جداً ولديهم مهارات عالية وعلم وذكاء لا يوجد عند سكان سطح الأرض.
ويقدر عدد سكان مدينة اغارثا الأسطورية بحوالي 10 مليون نسمة ،ويتكلمون اللغة السنسكريتية والتي تعتبر من أقدم لغات الهند

وتم تحديد أكثر من مدخل للمدينة ومنها: ( القطبين الشمالي والجنوبي وجبال الهيمالايا وأهرامات الجيزة ومناجم الملك سليمان وراما في الهند ومثلث برمودا وشلالات إجوازو على الحدود بين البرازيل والأرجنتين ومنغوليا وكهف كنتاكي ماموث في الولايات المتحدةالأمريكية وجبل شاستا في كاليفورنيا وجبل إيبوميو في دولة إيطاليا) وأماكن أخرى كثيرة.

وفي كتاب The Smoky God للكاتب ويليس جورج إيمرسون ،قال: أن هناك بحار من النرويج سافر لباطن الأرض من خلال القطب الشمالي وقال البحار أنه عاش مع سكان مدينة أغارثا عامين كاملين و وصف المدينة على أنها جنة.

تعرف أيضاًَ علي.. أبرز الأماكن السياحية في العالم

مدينة اغارثا الأسطورية..

أما عن الطيار الأمريكي ريتشارد إيفلين بيرد قال في مذكراته السرية أنه استطاع الوصول لمدينة اغارثا عن طريق القطب الجنوبي وقابل حاكم المدينة ،ولكن ريتشارد لم يستطع قول هذا الكلام بعد عودته من المدينة لأن الحكومة منعته عن هذا ،ولهذا السبب قرر أن يكتب تفاصيل رحلته لأغارثا في مذكراته السرية لكي تعرف الناس القصة بعد وفاته.

وهناك الكثير من الناس مؤمنة بوجود هذه المدينة وتقول أن وجودها منطقي جداً لأن ربنا خلق سبع سموات وسابع أرض ،ولكن العلماء قالوا أن الحياة في باطن الأرض مستحيلة ،وهذا بسبب ظروف طبقات جوف الأرض القاسية وعدم وجود أى مصدر للتنفس بجانب درجات الحرارة العالية بشكل رهيب ومستحيل يتحملها أى بشر تكوينهم من لحم وعظم ،وبالتالي الحياة عليها مستحيلة إلا إذا كان سكان هذه المدينة تكوينهم من أجسام نارية تتحمل درجات الحرارة العالية ،وهذا ما أيده كثير من الناس وقالوا أن مدينة اغارثا مجرد مدينة وهمية وليس لها أى وجود ،خصوصاً بعد محاولة الكثير من الناس الوصول لها ولم تستطع.

ما هو رأيك في هذا الأمر؟ هل ترى أن مدينة اغارثا مجرد أسطورة خيالية أم مدينة موجودة بالفعل وعليها حياة؟

زورنا أيضاً علي..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock