رياضة

مدرب العنابي: سنخوض مواجهة قوية ضد الأردن ولن نرضى بالمركز الثاني

كتب: عمرو الزغبى

عقد الإسباني “ماركيز لوبيز” المدير الفني للمنتخب القطري مؤتمر صحفيًا، صباح اليوم الجمعة 9 فبراير، قبل المواجهة المرتقبة ضد المنتخب الأردني في نهائي كأس أمم آسيا 2023 والمقرر إقامتها في الخامسة مساء غدًا السبت 10 فبراير، بتوقيت القاهرة الدولي، على ملعب استاد لوسيل بالعاصمة القطرية الدوحة.

تعرف أيضا على – صافرة صينية .. لقيادة نهائي كأس آسيا 2023

أكد لوبيز أن المنتخب القطري يكن احترامًا لمنافسه، لكنه في نفس الوقت عينه على الفوز باللقب.

وصرح لوبيز: “لا نملك الوقت الكافي من أجل التحضير للمباراة النهائية واستشفاء اللاعبين، حاولت إشراك كل اللاعبين خلال مباريات البطولة وتوزيع الدقائق بينهم، وجميعهم ساهموا في صعودنا للنهائي”.

وتابع لوبيز:” أن التنافس الرياضي يكون حتى بين الأخوة، وكلا المنتخبين يسعيان لتحقيق الفوز، فمن الممكن أن أخوض مباراة تنس بيني وبين صديقي لكن في النهاية كل منا يريد الفوز بالمباراة، نحترم منافسنا كثيراً وستكون المواجهة صعبة في مباراة النهائي”.

كما أثنى لوبيز على المغربي الحسين عموتة المدير الفني لمنتخب النشامى قائلا: “ أنا أعرف السيد عموتة جيدًا فهو مدرب رائع جدًا، ونعلم تماماً أن العلاقات قوية بين البلدين، لكن في النهاية سوف تكون المنافسة في إطار كرة القدم، سنتبارى بقوة واحترام”.

وأكمل لوبيز: ” إن كرة القدم الأردنية تطورت كثيرًا من خلال ما نشاهده، وبالتالي نآمل في أن يستمر التطور من أجل المستقبل”.

واختتم لوبيز تصريحاته: “المركز الثاني يعني الخسارة، ولن نرضى إلا بالفوز وتحقيق اللقب، ولدينا مقولة في إسبانيا أن صاحب المركز الثاني هو في صدارة الخاسرين”.

تابعنا أيضا ..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock