أخبار متنوعة

مدبولي يجتمع بقائد الجيش الثاني الميداني في محافظة شمال سيناء

مدبولي يجتمع بقائد الجيش الثاني الميداني في محافظة شمال سيناء

كتبت: نادين حشاد

قام اللواء “محمد ربيع”أركان حرب، قائد الجيش الثاني الميداني، بإلقاء كلمة وذلك من خلال لقاء رئيس مجلس الوزراء الدكتور “مصطفى مدبولي” .. وزيارة الموسعة اليوم الثلاثاء بمحافظة شمال سيناء .. وكان بوجود شيوخ وعواقل سيناء .. كما حضر هذا الإجتماع عدد من الوزراء، ورؤساء الأحزاب السياسية، ووفد من اعضاء مجلس النواب وعدد كبير من القيادات الإعلامية.

حيث بدأ قائد الجيش الثاني الميداني كلمته .. بالترحيب برئيس مجلس الوزراء الدكتور “مصطفى مدبولي” والترحيب بالحضور منهم رجال الثقافة والسياسة والفن،والضيوف الأجانب وشيوخ وعواقل سيناء، والإعلام المصري.

كما قام قائد الجيش الثاني الميداني .. بتوجيه حديثه لرئيس الوزراء وقال ان الجيش الثاني الميداني خلال العشر سنوات الماضية، كان مدعوما من القيادة العامة للقوات المسلحة .. وكان هناك مشاركة لكثير من أهالي سيناء ورجال الشرطة وكانوا يد واحده يقاتلون الإرهاب الأسود وجميعهم على قلب رجل واحد .. بكل قوة وشجاعة حتى تمكنوا من التغلب عليه، وتم تطهير سيناء من دنسه.

تعرف أيضًا على:وزير الخارجية البريطاني يعلن العمل على هدنة إنسانية في قطاع غزة

كما قام قائد الجيش الثاني الميداني اللواء “محمد ربيع” بتقديم التحية والتقدير لأرواح الشهداء والجرحى المصابين ولكل من شارك من القوات المسلحة وأبناء سيناء والشرطة الميدانية في هذه الملحمة .. وما قاموا به من تضحيات لحماية أمن مصر القومي.

تابعنا هنا أيضًا:

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock