رياضة

محمد صلاح ينافس على جائزة أفضل هدف مع ليفربول في مارس

كتبت: داليا أشرف

يواجه الدولي المصري محمد صلاح منافسة قوية على جائزة أفضل هدف مع فريقه ليفربول الإنجليزي لشهر مارس الماضي، وذلك عن هدفه الذي سجّله في شباك فريق برايتون يوم الأحد الماضي ضمن مواجهات الجولة الـ 30 من بطولة الدوري الانجليزي الممتاز.

وقد استطاع الفرعون المصري محمد صلاح أن يقود فريقه لتحقيق فوز صعب على فريق برايتون هوف البيون بنتيجة هدفين مقابل هدف وحيد.

*ليفربول يعلن عن الأهداف المرشحة لجائزة أفضل هدف*

كما نشر الحساب الرسمي لفريق ليفربول اليوم الثلاثاء الأهداف المرشحة لجائزة أفضل هدف عن شهر مارس الماضي، والتي تشهد منافسة شرسة بين محمد صلاح وزملائه حيث استعرض الفريق الإنجليزي الأهداف المرشحة للجائزة وقد استطاع الأوروغوياني داروين نونيز أن يسجل 4 أهداف إضافة إلى هدف للاعب كودى جاكبو، وهدفين للاعب كلنتون موريسون.

*محمد صلاح يحتل وصافة ترتيب هدافي الدوري الانجليزي الممتاز*

وقد تمكن الدولي المصري محمد صلاح من رفع رصيده التهديفي إلى 16 هدف بعد تسجيله بمباراة ليفربول أمام برايتون، ليحتل المركز الثاني في قائمة ترتيب هدافي بطولة الدوري الانجليزي الممتاز، كما يتقاسم صلاح المركز الثاني رفقة اللاعب دومينيك سولانكي، مهاجم فريق بورنموث، فيما يتصدر النرويجي إرلينج هالاند قائمة الهدافين برصيد 18 هدفًا بفارق هدفين على صلاح وسولانكي أصحاب المركز الثاني.

*ليفربول يتصدر الدوري الانجليزي الممتاز*
وقد استطاع ليفربول بانتصاره الأخير أن ينفرد بصدارة الدوري الانجليزي الممتاز محققًا 67 نقطة، متجاوزًا أرسنال صاحب المركز الثاني بفارق نقطتين، ومانشستر سيتي صاحب المركز الثالث بفارق 3 نقطة عن ليفربول برصيد 64 نقطة؛ ليستغل ليفربول التعادل السلبي الذي حققه أرسنال أمام مانشستر سيتي ضمن منافسات الدوري الانجليزي.

تابعنا أيضا هنا….

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock