رياضة

محمد صلاح يقود ليفربول للفوز على كريستال بالاس ضمن منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز

محمد صلاح يقود ليفربول للفوز على كريستال بالاس ضمن منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز

كتبت: داليا أشرف

استطاع نادي ليفربول الإنجليزي تحقيق الفوز على نظيره نادي كريستال بالاس بنتيجة هدفين مقابل هدف، خلال المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب “سالهرست بارك” في تمام الساعة الثانية والنصف عصرًا، ضمن منافسات الجولة السادسة عشر من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز “البريميرليج”.

وقاد الدولي المصري محمد صلاح فريقه للفوز بثنائية بعدما أحرز هدف التعادل لصالح نادي ليفربول في الدقيقة 76، ليصل اللاعب محمد صلاح لهدفه رقم 200 خلال 301 لقاء مع نادي ليفربول الإنجليزي، ليحتل المرتبة الخامسة ضمن هدافي نادي ليفربول التاريخيين.

علاوة على ذلك أحرز اللاعب هارفي إليوت هدف التقدم لصالح نادي ليفربول الإنجليزي في الدقيقة الأولى من الوقت المحتسب بدلًا من الضائع، وقد اللقاء يشهد تقدم لصالح أصحاب الأرض نادي كريستال بالاس، حيث سجل اللاعب “جون ماتيتا” الهدف الأول للفريق في الدقيقة 57 من ركلة جزاء.

كما تعرض لاعب نادي كريستال بالاس “جوردن آيو” للطرد في الدقيقة 75 من أحداث الشوط الثاني، وانتهى اللقاء بفوز نادي ليفربول بهدفين مقابل هدف على نادي كريستال بالاس.

ليصعد نادي ليفربول لصدارة ترتيب الدوري الإنجليزي “مؤقتًا” برصيد 37 نقطة بفارق نقطة واحدة عن نادي أرسنال الوصيف بمباراة واحدة، بينما يبقى نادي كريستال بالاس في المركز الـ14 برصيد 16 نقطة من أصل 16 مبارة.

*وقد أتى تشكيل ليفربول الرسمي ضد كريستال بالاس على النحو التالي:*
حراسة المرمى: أليسون بيكر

خط الدفاع: فان دايك، ترينت ألكسندر أرنولد، تسيميكاس،كوانساه.

أما خط الوسط: سوبوسلاى، جرافينيبرج، وأتارو إيندو

بالاضافه الى خط الهجوم: محمد صلاح، داروين نونيز، لويس دياز.
https://www.facebook.com/Youth.media.cardes

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock