أخبار متنوعة

محمد رمضان يثير الجدل بسبب صفعه معجب بالقلم 

 

 

كتبت: نرفانا اشرف علي

قام الفنان محمد رمضان بأثارة حالة من الجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وجاء ذلك بعد انتشار مقطع فيديو له خلال تواجده في الساحل الشمالي وهو يتشاجر مع شاب من معجبيه، حيث قام الثنائي بالصفع لبعضهما البعض، وهو الأمر الذي قد أثار حفيظة الجمهور حول معرفة سبب الشجار ولماذا حدث هذا الامر.

شاهد أيضاً….

ويعد ذلك مقطع الفيديو المتداول الذي ظهر خلاله محمد رمضان يشاجر أحد المعجبين، بسبب تصوير أمر لم يرغب محمد رمضان في نشره، حيث طلب من الشاب إخراج الهاتف من جيبه الخاص لحذف هذا المقطع المصور، ولكن المعجب رفض تماماً، إذ قام الأول بصفعه بالقلم وهو الأمر الذي لم يتقبله المعجب وقام بالرد المباشر في نفس اللحظة.

وشارمحمد رمضان، جمهوره مقطع فيديو من خلال جولته في القرية السياحية، حيث ظهر من خلال الفيديو احتفاء الجمهور به والتقاط الصور التذكارية معه، وذلك بعد ان انتشر فيديو عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وهو يتشاجر مع شاب ويصفعان بعضهما البعض بسبب مقطع الفيديو المصور من قبل الشاب.

شاهد أيضاً….

ونشر «محمد رمضان» الفيديو عبر موقع تبادل الصور والفديوهات«إنستجرام» واكتفى بوضع اسم القرية السياحية الذي كان بها، حيث لم يعلق على واقعة الصفع التي قد انتشرت عبر مواقع التواصل الاجتماعي خلال جولته وسط جمهوره بالساحل الشمالي.

لمعرفة المزيد زوروا صفحتنا…..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock