رياضة

محاولات برشلونة الإسباني في ضم المدرب الألماني يورجن كلوب

محاولات برشلونة الإسباني في ضم المدرب الألماني يورجن كلوب

كتبت : نورهان محمد

يريد نادي برشلونة الحصول على موافقة المدرب يورجن كلوب في توليه مهمة تدريب الفريق في الموسم المقبل ، بعد رحيل تشافي من تدريب الفريق .

حيث أعلن المدير الفني لنادي ليفربول الإنجليزي على تنحيه عن منصبه في نهاية الموسم الحالي ، و النادي الكتالوني في محاولة إقناعه بتدريب الفريق في الموسم المقبل.

وكشفت الصحف الإسبانية أن مسؤولي نادي برشلونة لديهم ثقه كبيرة في إمكانيات الألماني يورجن كلوب ، و تتمتع أيضا الإدارة الكتالونية بقدر كبير من الثقه في جعل يورجن كلوب يوافق على تدريب نادي برشلونة ، على الرغم من تصريح المدير الفني الألماني الذي صرح وقال أنه يريد أخذ إجازة لموسم كامل كي يسترد طاقته التي نفذت.

تعرف أيضاً علي..منتخب كاب فيردي يفوز على المنتخب الموريتاني ويصعد لدور الثمانية للمرة الثانية في تاريخه

كما يتعرض النادي الكتالوني بأزمة إقتصادية تضرب الفريق ، مما يجعل توفير احتياجات المدرب من الصعب جعلها متاحة له ، بالإضافة إلى عدم قدرة النادي على صرف الكثير من الأموال ليتم بناء فريق جيد وقوي.

كما جاءت المؤشرات تنص على من الصعب أن يقوم مسؤولي نادي برشلونة او أي نادي آخر بتغير قرار يورجن كلوب بشأن الإجازة التي يريدها ، والجدير بالذكر أن النادي الكتالوني يحتل في جدول ترتيب الدوري الإسباني المركز الرابع ، كما يبتعد عن جيرونا المتصدر بفارق إحدى عشر نقطة بينهم ، و أيضا يبتعد عن غريمه التقليدي نادي ريال مدريد بفارق عشر نقاط.

تابعنا أيضاً من هنا..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock