أخبار متنوعة

محافظ القليوبية يتابع سير العملية الانتخابية ويدلي بصوته ببنها

محافظ القليوبية يتابع سير العملية الانتخابية ويدلي بصوته ببنها

كتب/محمد عبد الرؤوف

حرص اللواء عبدالحميد الهجان محافظ القليوبية اليوم الأحد للإدلاء بصوته في الإنتخابات الرئاسية بلجنة الثانوية بنات بمدينة بنها بمحافظة القليوبية. كما تابع إنتظام سير العملية الإنتخابية دون حدوث أى معوقات، مشيرا إلى أنه سيتابع سير العملية الإنتخابية طوال اليوم من غرفة عمليات المحافظة، وعبر الفيديو كونفرنس مع غرفة عمليات مجلس الوزراء ، وأيضا من خلال مركز السيطرة الخاص بالشبكة الوطنية والسلامة العامة.

شاهد ايضا

كما تابع محافظ القليوبية، أنه جرى رفع حالة الطواريء بالمحافظة بدء من اليوم وحتى نهاية العملية الإنتخابية، لافتا أن غرفة العمليات الرئيسية ستعمل على مدار الـ24 ساعة، وستكون متصلة بغرف العمليات الفرعية بالأحياء وكافة المديريات التي ستعمل علي مدار اليوم أيضًا. تم تشكيل غرفة عمليات بديوان عام المحافظة لمتابعة عمليات التصويت وازالة أي معوقات، وجرى تشكيل لجنه عليا بالمحافظة تتولى القيام بمتابعة عملية الانتخابات.

فيما ناشد اللواء عبد الحميد الهجان، المواطنين على أهمية المشاركة الإيجابية من المواطنين في الانتخابات وممارسة حقهم بحرية كاملة لإظهار الوجه الحضاري لمصر وتحقيق تجربة ديمقراطية حقيقية معبرة عن إرادة المصريين واستكمال مسيرة البناء والنهوض بالوطن.

لمعرفة المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock