أخبار متنوعة

محافظ البنك المركزى: نقوم بتوفير 100 مليون دولار لزيت الطعام والألبان

محافظ البنك المركزى: نقوم بتوفير 100 مليون دولار لزيت الطعام والألبان

كتبت:_ ميرنا عرابى

قام الدكتور مصطفى مدبولى، رئيس مجلس الوزراء، بعقد اجتماعا اليوم؛ لمتابعة جهود توفير السلع الأساسية، وذلك بحضور حسن عبد الله، محافظ البنك المركزى، والدكتور على المصيلحى، وزير التموين والتجارة الداخلية.

شاهد أيضاً..

وأشار الدكتور مصطفى مدبولى، رئيس الوزراء، على جهود الدولة المختلفة لإتاحة المنتجات والسلع الأساسية، وذلك لتلبى احتياجات المواطنين ومتطلباتهم، موضحا أن اجتماع اليوم يأتى فى هذا الإطار للعمل على توفير المكون الدولارى، المطلوب لإتاحة الاحتياجات من السلع الأساسية والغذائية، وخاصة زيت الطعام، ولبن البودرة، وغير ذلك من السلع.

وأكد رئيس الوزراء، خلال الاجتماع، أنه يتم التنسيق والتعاون مع الاجهزه المعنية لسرعه الافراج عن بعض السلع الموجودة بالمواني على مستوى الجهمورية وتوفير المكون الدولارى لها.

وأوضح مدبولى، على استمرار العمل على توفير مدخلات الإنتاج الخاصة بعدد من عمليات التصنيع المحلى، وخاصة للمنتجات والسلع الغذائية، دعما لقطاع الصناعة، وتوفيرا لتلك المنتجات والسلع.

شاهد أيضاً..

وأعلن محافظ البنك المركزى إلى التنسيق والتعاون المستمر لتوفير المكون الدولارى اللازم لتوفير المزيد من السلع و المنتجات، وفى هذا الصدد قد يتم توفيره لاستيراد اللحوم من جبيبوتى مؤخرا، كما سيتم توفير نحو 100 مليون دولار لزيت الطعام والألبان، وفقا لطلبات وزير التموين.

لمعرفة المزيد زوروا صفحتنا..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock