أخبار متنوعة

مجمع الشفاء الطبى بغزة: الاحتلال يحاصرنا بالطائرات والدبابات والجثث في كل مكان

مجمع الشفاء الطبى بغزة: الاحتلال يحاصرنا بالطائرات والدبابات والجثث في كل مكان

كتبت: رحمة محمود

قال الدكتور محمد أبو سلمية مدير مجمع الشفاء الطبى بغزة أن المجمع محاصر تماماً من قبل الاحتلال الإسرائيلي، وأن الطائرات والدبابات الإسرائيلية تحاصره من كل مكان .. وأدي ذلك إلى تعطيل حركة المرور وامكانية الخروج والدخول من وإلى المجمع .. جاء ذلك بالتزامن مع خروج مجموعة من النازحين من المستشفى .. وتم استهدافهم وقصفهم من قبل الاحتلال.

وأضاف دكتور محمد أبو سلمية خلال مداخلة هاتفية له علي برنامج “مساء dmc”، الذي يقدمه الإعلامي أسامة كمال، على قناة dmc .. إن منذ يومين وحتي الآن لم تستطع أى سيارة إسعاف الخروج أو الدخول من وإلى المستشفي؛ لأن القناصات فى كل مكان، والطائرات والدبابات تحاصرنا من كل مكان، وكل شئ عندنا متوقف.

تعرف أيضًا على:حزب الله يشن سلسلة من الهجمات على البلدات الحدودية في اسرائيل
 
كما أكد محمد أبو سلمية أن غرف العمليات والأشعة توقفت، وأن هذا الأمر يحتاج للحل في أقرب وقت ؛ لأن الأطفال بذلك سيموتوا بالمستشفى، وهم فى حاجة لرعاية صحية كبيرة ومناعتهم ضعيفة، وأن ثلاثة منهم توفوا .. كما استشهد 2 بالعناية المركزة، وتوفى 5 أشخاص مصابين .. والمستشفى حاليًا خرجت تماما عن الخدمة، ولم يتم التمكن الآن من تقديم خدمات الغسيل الكلوى للمرضى، مضيفاً، يوجد ما يقارب من جثث 100 شهيد أمام مدخل مستشفى الطوارىء، وتحللت أجسادهم، وجروح المصابين تعفنت والصورة الآن أصعب بكثير مما نتحدث ونقول.

تابعنا أيضًا على:

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock