رياضة

مجلس إدارة النادي الأهلي يصل مقر نادي الزمالك في زيارة ودية

برئاسة الكابتن محمود الخطيب محلس الاعلي إلى مقر نادي الزمالك

كتبت-: داليا أشرف


وصل مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة الكابتن محمود الخطيب إلى مقر نادي الزمالك بميت عُقبة ظهر اليوم الإثنين؛ وذلك حرصًا من إدارة القلعة البيضاء على تلبية الدعوة الموجهة من مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة الكابتن حسين لبيب والتي تتضمن زيارة ودية للنادي الأبيض.

وقد استقبل رئيس نادي الزمالك الكابتن حسين لبيب مجلس إدارة النادي الأهلي عقب وصولهم إلى مقر القلعة البيضاء اليوم، وقد أعلن النادي الأهلي أمس الأحد في بيان رسمي عن تلبية دعوة الفريق الأبيض لزيارة نادي الزمالك، وذلك لتقديم التهنئة لمجلس الإدارة الجديد لنادي الزمالك.

وقد حرص مجلس إدارة الفريقين على الوقوف لمدة دقيقة حدادًا على روح نائب رئيس النادي الأهلي الراحل “العامري فاروق” الذي وافته المنية بشهر يناير الماضي.

كما سلّم الكابتن حسين لبيب رئيس نادي الزمالك درع التكريم لمجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب خلال فعاليات الزيارة للفريق الأبيض.

تعرف أيضا على -رابطة الأندية المصرية تعلن إيقاف الدوري و مبادرة لعودة الجماهير المصرية للملعب

وتأتي تلك الزيارة في سبيل تعزيز العلاقات الودية بين قطبي الكرة المصرية، وقد ابدى الكابتن محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي سعادته بالتواجد مع أعضاء مجلس إدارة ناديه داخل مقر نادي الزمالك، موجهًا الشكر والتقدير لمجلس إدارة القلعة البيضاء برئاسة حسين لبيب.

وكما ذكر رئيس النادي الأهلي خلال زيارته لنادي الزمالك أن الزيارة قد تأجلت لأكثر من مرة بسبب ظروف وفاة “العامري فاروق” نائب رئيس النادي الأهلي الراحل.

كما أوضح الخطيب أن علاقة الأهلي مع الزمالك يسودها الود ولها جذور كبيرة، كما أنها قائمة على الاحترام المتبادل، حتى وإن حدثت أمور أدت إلى عدم استقرار العلاقات بين الفريقين، فإن العلاقات الرياضية بين الناديين ليست وليدة اليوم ولكنها منذ تاريخ نشأة الناديين قبل أكثر من 100عام، وهى علاقة تمثل العنوان الرئيسي للكرة المصرية.

وأضاف أن التاريخ الرياضي قد شهد على مواقف جمّة للأهلي والزمالك في خدمة الرياضة المصرية، وكان هناك احترام متبادل بين الأجيال السابقة في الناديين، وهناك مناقشة شريفة داخل أرضية الملعب من أجل الفوز، ولكن المكسب الحقيقي أن نبحث أولاً عن مصلحة مصر، والعمل على نبذ التعصب.

كما وجه الخطيب دعوة إلى جماهير الأهلي والزمالك والإعلام الرياضي وكل الجماهير، حول وضع مصلحة مصر أولا وفي المقدمة وقبل كل شيء.

وقد أنهى الكابتن محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي كلمته بتوجيه الشكر لمجلس إدارة نادي الزمالك على الدعوة الكريمة، كما دعا الخطيب مجلس إدارة نادي الزمالك لزيارة النادي الأهلي في وقت لاحق.

تابعنا هنا أيضا…

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock