أخبار متنوعة

مبادرة الحكومة لتخفيض الأسعار تستمر لليوم الثانى

مبادرة الحكومة لتخفيض الأسعار تستمر لليوم الثانى

كتبت: ميرنا عرابى

مازالت مبادرة الحكومة مستمرّة فى تخفيض أسعار السلع الأساسية فى توفير المنتجات الغذائية .. مثل (السكر-وزيت الطعام- والأرز-الفول-والعدس-والالبان- والجبن الأبيض – والمكرونة) وقد تترواح التخفيضات من15 إلى 25٪ .. وقد تم الاتفاق ايضا مع اتحاد منتجى الدواجن والبيض والدواجن المجمدة على تخفيض الأسعار 15٪.

وقد صرح أيمن العشرى رئيس غرفة القاهرة التجارية أن يتم تنفيد مبادرة الحكومة لتخفيض الأسعار السلع الأساسية فى إطار توجيهات القيادة السياسية .. وتكليفات مجلس الوزراء، واكد ان التوجيهات السياسية وتكليفات مجلس الوزراء تنص على توفير السلع الغذائية بأسعار منحفضة .. وتوفير منتجات اللحوم والدواجن والبيض بكميات كبيرة لتلبية احتياجات المواطنين فى حال تواجد مخزون من السلع الغذائية يكفى لفترات طويلة.

مبادرة الحكومة لتخفيض الأسعار

تعرف ايضاً علي..الأمارات : ترسل مساعدات طبية إلى مصر لإدخالها إلى قطع غزة عبر معبر رفح

وقد تم طرح كميات كبيرة من السلع الغذائية ومنتجات اللحوم والدواجن بمنافذ المجمعات الاستهلاكية من قبل وزارة التموين والتجارة الداخلية بغرض تلبية جميع احتياجات المواطنين من السلع، وبالتالى تم طرح المنتجات الغذائية بتخفيض يترواح20 إلى 25٪.

واليوم الثانى لتطبيق مبادرة الحكومة لتخفيض أسعار السلع الأساسية بالتعاون مع القطاع الخاص بغرض تخفيف العبء على المواطنين .. حيث يتم متابعة مدى الالتزام بالأسعار المتفق عليها من قبل الأجهزة الرقابية وجهاز حماية المستهلك بالتعاون مع إتحاد الغرف التجارية وإتحاد الصناعات وقد يتم التعاون فى إطار الحرص على مواجهة ارتفاع الأسعار التى تشهده الاسواق، وقد قامت وزارة التموين بإمداد منافذ المجمعات الاستهلاكية وفروع الشركات التابة بجميع السلع الغذائية.

تابعنا أيضاً من هنا..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock