رياضة

مبابي يضع باريس سان جيرمان في مأزق

مبابي يضع باريس سان جيرمان في مأزق

كتب:- محمد عبد المحسن

أكد موقع “ديفنسا سنترال” الإسباني أن نادي باريس سان جيرمان قدم عرضاً جديداً للاعبه النجم الفرنسي كيليان مبابي، بهدف إقناعه بالبقاء في الفريق. وينتهي عقد مبابي الحالي في صيف عام 2022، مما يعني أنه يمكنه التفاوض مع أي نادٍ آخر في يناير المقبل. ويتابع العديد من الأندية الكبيرة في أوروبا مستقبل اللاعب، بما في ذلك ريال مدريد الإسباني الذي يسعى للتعاقد معه. ومن المتوقع أن يتم حسم مصير مبابي خلال الأيام القليلة المقبلة.

ذكر موقع “ديفنسا سنترال” الإسباني أن نادي باريس سان جيرمان قدم عرضاً جديداً للاعبه النجم الفرنسي كيليان مبابي، وذلك بهدف إقناعه بالبقاء في الفريق. ويتضمن العرض بنداً يلزم اللاعب بالاستمرار مع الفريق لمدة 10 سنوات مقابل دفع مبلغ مليار يورو. يأتي هذا العرض في ظل الاهتمام الكبير الذي يوليه العديد من الأندية الأوروبية لمبابي.

تعرف أيضاً علي..تعاقد إنتر ميلان مع كوادرادو يشعل غصب الجماهير

ويعد مبابي واحداً من أهم نجوم كرة القدم في الوقت الحالي، حيث سجل 212 هدفاً في 260 مباراة، وقدم 98 تمريرة حاسمة خلال مسيرته الاحترافية. ومن المتوقع أن يتم حسم مصير اللاعب في الأيام القليلة المقبلة، بعدما أبدى رغبته في الرحيل عن نادي باريس سان جيرمان.

لم يحقق النجم الفرنسي كيليان مبابي لقب دوري أبطال أوروبا حتى الآن، على الرغم من فوزه بكأس العالم مع منتخب فرنسا في عام 2018، ومشاركته في المنتخب الذي وصل إلى نهائي كأس العالم 2022 المقرر إقامته في قطر. وأعلن مبابي عدم نيته تجديد عقده مع نادي باريس سان جيرمان الذي ينتهي في عام 2024، مما يضع النادي الفرنسي في وضع صعب. يمكن لسان جيرمان إما بيع مبابي الآن وتحقيق عائد مالي مجز، أو الاحتفاظ به لموسم إضافي والتخلي عنه مجاناً في 2024.

شاهد أيضاً..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock