رياضة

مانويل نوير يعلن إعتزاله الدولى ويفسح المجال لشتيجن.

كتبت: مروة .ب

مانويل نوير يعلن إعتزاله الدولى ويفسح المجال لشتيجن

 

أخبر حارس المرمى “مانويل نوير” بعد سنوات من التألق حارس مرمى منتخب الماكينات إعتزاله اللعب الدولى، ويعتبر اللاعب نوير فى لائحة أكثر المشاركين مع المنتخب الألمانى بـ 124مباراة، محتلًا بذلك المركز الخامس.

وقد أفصح “مانويل نوير” حارس مرمى بايرن ميونخ، إعتزاله اللعب دوليًا مع منتخب ألمانيا بشكل رسمى عن عمر يناهز 38 عامًا، منهيًا بذلك مشوارًا خاض خلاله 124 مباراة، بألوان “مانشافت” الذي أحرز معه لقب مونديال 2014، وأحرز معه المركز الثالث عام 2010، وقال نوير فى مقطع فيديو على إنستغرام “بعد مناقشات طويلة ومكثفة مع عائلتى وأصدقائى، قررت إنهاء مسيرتى مع ناسيونال مانشافت، أى شخص يعرفنى، يعرف أن قرارًا من هذا النوع لم يكن سهلًا أبدًا بالنسبة لي”؛ ليختتم بذالك رحلة 15 عامًا معبرًا عن منتخب بلاده.

تعرف أيضا على – عبد العزيز غنيم يكشف كواليس استبعاد يمنى عياد بسبب زيادة وزنها

وقد نشر نوير فيديو عبر حسابه الرسمي على مواقع التواصل الاجتماعي، كشف خلاله عن إتخاذ قرار الإعتزال الدولى.

ويعد هذا القرار بمثابة إعادة الحياة والأمل، بالنسبة لزميله “أندريه تير شتيجن” حارس مرمى برشلونة، الذى سيترأس بعده فى حراسة مرمى منتخب الماكينات بمونديال 2026 فى أمريكا وكندا والمكسيك، بعد عدة سنوات على مقاعد البدلاء بسبب إعتماد المدربين على الأسطورة مانويل نوير.

وقد أرتدى “مانويل نوير” قميص منتخب ألمانيا للمرة الأولى فى 2 يونيو من عام 2009، وإستمر مع المنافسات فى 124 مباراة دولية وحصد بطولة كأس العالم 2014 فى البرازيل.

وقد كانت خر محطات “مانويل نوير” الدولية، بطولة كأس الأمم الأوروبية يورو 2024.

تابعنا أيضا هنا…

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock