رياضة

مانشستر يونايتد يعلن بشكل رسمي رحيل الفرنسي فاران

كتب: عمرو الزغبى

بشكل رسمي مانشستر يونايتد يعلن عن رحيل الفرنسي فاران

أعلنت إدارة نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، عبر موقع النادي الرسمي اليوم، الثلاثاء 14 مايو، رحيل مدافع الفريق، الفرنسي “رافاييل فاران” بنهاية الصيف الحالي بناء على رغبته.


مسيرة فاران مع الشياطين الحمر
وينتهي عقد “فاران”، الذي انضم إلى صفوف الشياطين الحمر، في أغسطس 2021، قادمًا من ريال مدريد الإسباني، في صفقة بيع نهائي، بنهاية الموسم الحالي.

وقضى “فاران”، 3 سنوات داخل الأولد ترافورد، خاض خلالهم 93 مباراة، حتى الأن، منهم 67 مباراة في الدوري الإنجليزي الممتاز “البريميرليج”، شارك خلالها كأساسي في 58 مباراة.
كما ساهم في تحقيق أول لقب كبير لليونايتد منذ 6 سنوات، عندما حصل معه على كأس رابطة الأندية الإنجليزية المحترفة 2023 “كأس كاراباو”، على ملعب استاد ويمبلي، على حساب فريق نيوكاسل يونايتد.

تعرف أيضا على – بعثة الزمالك تعود إلى القاهرة بعد نهاية ذهاب الكونفدرالية أمام نهضة بركان

ترتيب مانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي

يحتل فريق مانشستر يونايتد، المركز الثامن في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، برصيد 54 نقطة جمعهم من الفوز في 16 مباراة والتعادل في 6 والخسارة في 14 مباراة.

وكانت آخر خسارة تعرض لها اليونايتد في الدوري، أمام آرسنال بنتيجة 0-1، الأحد الماضي على ملعب الأولد ترافورد، ونجح لاعبي الشياطين الحمر، في تسجيل 52 هدفًا، بينما تلقت شباكه 56 هدفًا.

المباراة القادمة لمانشستر يونايتد
ويستضيف مانشستر يونايتد، نظيره نيوكاسيل يونايتد، على ملعب استاد “أولد ترافورد”، في العاشرة مساء غد الأربعاء، بتوقيت القاهرة، خلال الجولة الـ37 من منافسات الدوري الإنجليزي.

لمعرفة المزيد زوروا صفحتنا…

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock