رياضة

مانشستر يونايتد يضم الهولندي زيركزي قادمًا من صفوف بولونيا الإيطالي

كتبت: داليا أشرف

مانشستر يونايتد يضم الهولندي زيركزي قادمًا من صفوف بولونيا الإيطالي

 

أعلن مانشستر يونايتد الإنجليزي بشكل رسمي إتمام التعاقد مع المهاجم الهولندي جوشوا زيركزي قادمًا من صفوف فريق بولونيا الإيطالي بعقد طويل الأمد حتى عام 2029.

مانشستر يونايتد

*مانشستر يونايتد يضم المهاجم الهولندي جوشوا زيركزي حتى عام 2029*

حيث كشف نادي مانشستر يونايتد في بيان رسمي عبر الموقع الرسمي للنادي قائلًا: “يسعد نادي مانشستر يونايتد أن يؤكد انضمام جوشوا زيركزي إلى النادي، بشرط التسجيل، ووقع المهاجم الهولندي عقدًا حتى يونيو 2029، مع خيار التمديد لعام آخر”.

وقد حسم مانشستر يونايتد صفقة لاعبه الشاب زيركزي القادم من فريق بولونيا الإيطالي بشكل رسمي، وقد أشارت التقارير الصحفية إلى أن قيمة الصفقة المحتملة تبلغ نحو 40 مليون يورو، وتعد صفقة زيركزي هي الأولى للشياطين الحُمر خلال موسم الانتقالات الصيفية الحالي من أجل تدعيم الفريق.

تعرف أيضا على – فوز مستحق للزمالك علي طلائع الجيش في الجولة السادسة عشرة لمسابقة الدوري الممتاز

مانشستر يونايتد
مانشستر يونايتد

زيركزي: لا استطيع الانتظار للقيام بدوري مع مانشستر يونايتد*

ومن جانبه فقد أعرب الهولندي جوشوا زيركزي عن سعادته بعد إتمام التعاقد مع فريق مانشستر يونايتد بشكل رسمي حيث أوضح قائلًا: “بعد أن أجريت مناقشات مع المدرب وقادة النادي، أعلم مدى الإثارة التي تنتظرني في المستقبل هنا ولا استطيع الانتظار للقيام بدوري في تحقيق النجاح لمانشستر يونايتد”.

حيث أشار إلى أنه دائمًا ما يكرس حياته من أجل الفوز، مشيرًا إلى أنه عى أتم الاستعداد للتحدي القادم مع مانشستر يونايتد وتحقيق الألقاب مع الفريق.

واختتم: “إنه لشرف لي أن أنضم إلى مثل هذا النادي العريق، يتعين علي أن آخذ قسطًا قصيرًا من الراحة الآن بعد اللعب مع المنتخب الوطني، ولكنني سأعود جاهزًا لتقديم أداء جيد على الفور”.

ويعد زيركزي أفضل لاعب تحت 23 عامًا في الدوري الإيطالي للموسم المنقضي 2023-2024، كما كان هداف فريق بولونيا الموسم الماضي برصيد 11 هدفًا وصنع 5 أهداف، وساهم في قيادة فريقه للصعود إلى دوري أبطال أوروبا للموسم المقبل 2024-2025.

وقد لعب الهولندي الشاب البالغ من عمر 23 عامًا في صفوف فريق بايرن ميونخ الألماني وحقق 6 ألقاب خلال تواجده مع الفريق البافاري.

تابعنا أيضاً على..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock