رياضة

مانشستر يونايتد يحقق الانتصار على إيفرتون بهدفين نظيفين بالدوري الانجليزي الممتاز

ثنائية برونو فيرنانديز و راشفورد تهدي الفوز للشياطين الحمر

كتبت: داليا أشرف

التقى فريق مانشستر يونايتد بنظيره فريق إيفرتون ظهر اليوم السبت، وذلك ضمن منافسات الجولة الثامنة والعشرين من بطولة الدوري الانجليزي الممتاز “بريميرليج” حيث استضاف ملعب “أولد ترافورد” المباراة في تمام الساعة الثانية والنصف ظهرًا بتوقيت القاهرة، وقد حقق مانشستر يونايتد الفوز بنتيجة هدفين نظيفين على فريق إيفرتون.

وقد انطلق شوط اللقاء الأول وسط سيطرة مبكرة من جانب الشياطين الحمر، وفي الدقيقة 12 من عمر شوط اللقاء الأول أعلن حكم اللقاء احتساب ركلة جزاء على فريق إيفرتون وقد استطاع اللاعب “برونو فيرنانديز” أن يسجل الهدف الأول لصالح مانشستر يونايتد حيث سكنت الكرة على يسار حارس مرمى إيفرتون “جوردان بيكفورد”.

وقد واصل مانشستر يونايتد الضغط الهجومي من أجل تسجيل الهدف الثاني ومضاعفة نتيجة اللقاء، وقد نجح اللاعب “ماركوس راشفورد” في تسجيل الهدف الثاني لصالح الشياطين الحمر في الدقيقة 36 من ركلة جزاء سكنت على يمين الحارس بيكفورد، كما واصل فريق مانشستر يونايتد المحاولات الهجومية للتسجيل قبل انتهاء أحداث شوط اللقاء الأول، لينتهي الشوط بتقدم فريق مانشستر يونايتد على فريق إيفرتون بهدفين دون رد.

تعرف أيضا على -تفاصيل القمة المرتقبة بين قطبين الكرة المصرية في نهائي كأس مصر

أحداث شوط اللقاء الثاني:

بدأ الشوط الثاني من اللقاء بمحاولة هجومية من جانب فريق إيفرتون في الدقيقة 47، لكن ابعدها الحارس أندريه أونانا، وفي الدقيقة 51 حاول لاعبو إيفرتون تسجيل هدف لتقليل الفارق لكنه اصطدمت الكرة في دفاعات الشياطين الحمر.

وقد جاءت فرصة تسجيل هدف ثالث لصالح فريق مانشستر يونايتد في الدقيقة 53 بواسطة اللاعب “جارناتشو” لكن مرت الكرة أعلى العارضة.

وفي الدقيقة 63 سدد اللاعب “برونو فيرنانديز” تسديدة قوية على مرمى فريق إيفرتون لكن تصدى. لها الحارس جوردان بيكفورد بمهارة ليمنع دخول الهدف الثالث لصالح مانشستر يونايتد، كما حاول لاعبو إيفرتون التسجيل عن طريق اللعب “لويس دوبيين” في الدقيقة 68 لكن مرت الكرة إلى خارج الملعب.

وفي الدقيقة 77 جاءت فرصة لصالح فريق إيفرتون للتسجيل عن طريق اللاعب “أمادو أونانا” مستغلًا لهجمة مرتدة من جانب دفاعات فريق مانشستر يونايتد لكن استطاع الحارس أندريه أونانا أن يتصدى للكرة ببراعة، وفي الدقيقة 82 سدد المهاجم “دومينيك كالفرت لوين” كرة رأسية في محاولة لتسجيل الهدف الأول لصالح فريق إيفرتون لكن تصدى لها الحارس أونانا.

وقد أعلن حكم اللقاء عن 4 دقائق وقت محتسب بدلًا من الضائع، وفي الدقيقة الثانية من الوقت الإضافي سدد اللاعب “دييجو دالوت” على مرمى إيفرتون لكن تصدى لها الحارس بيكفورد، وظلت السيطرة قائمة لصالح فريق مانشستر يونايتد خلال الوقت الإضافي قبل إعلان الحكم عن نهاية اللقاء.

لتنتهي المباراة بفوز مستحق لفريق مانشستر يونايتد على فريق إيفرتون بنتيجة هدفين دون رد، ليأتي مانشستر يونايتد في المركز السادس من ترتيب الدوري الانجليزي الممتاز برصيد 47 نقطة من أصل 28 مباراة، فيما يظل فريق إيفرتون في المركز السادس عشر برصيد 25 نقطة من أصل 28 مباراة.

التشكيل الرسمي لفريق مانشستر يونايتد أمام إيفرتون:

وقد خاض فريق مانشستر يونايتد بقيادة الهولندي إيريك تن هاج، المدير الفني للفريق، اللقاء أمام إيفرتون بتشكيل مكون من:

حراسة المرمى: أندريه أونانا.

خط الدفاع: دييجو دالوت، جوني أيفانز، رافائيل فاران، فيكتور ليندلوف.

خط الوسط: كاسيميرو، كوبي ماينو، برونو فيرنانديز، سكوت ماكتومناي.

خط الهجوم: أليخاندرو جراناتشو، ماركوس راشفورد.

تابعنا أيضا هنا….

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock