رياضة

مانشستر سيتي يواصل سلسلة الانتصارات بعد الفوز على فولهام بالدوري الإنجليزي

 

كتبت: داليا أشرف

 

مانشستر سيتي يفوز على فولهام بالدوري الإنجليزي

حل فريق مانشستر سيتي ضيفًا ثقيلًا على فريق فولهام اليوم السبت في المباراة التي أقيمت على ملعب “كرافين كوتاج” معقل فريق فولهام، في تمام الساعة الثانية والنصف ظهرًا بتوقيت القاهرة الدولي، وذلك ضمن منافسات الأسبوع الـ 37 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث استطاع مانشستر سيتي أن يحقق نتيجة إيجابية بالفوز على فولهام بنتيجة 4 أهداف مقابل لا شئ.

حيث تمكن فريق مانشستر سيتي من تسجيل الهدف الأول خلال اللقاء عن طريق اللاعب “يوسكو جفارديول” في الدقيقة 13 من زمن شوط اللقاء الأول بعد تمريرة متقنة من جانب اللاعب “كيفن دي بروين”.

كما استطاع “فيل فودين” أن يسجل الهدف الثاني لصالح السيتيزن في الدقيقة 59 من عمر شوط اللقاء الثاني، بصناعة من اللاعب “برناردو سيلفا”، وتمكن اللاعب “يوسكو جفارديول” من تسجيل الهدف الثالث في الدقيقة 71 بعد تمريرة من جانب اللاعب “برناردو سيلفا”.

وقبل نهاية اللقاء، سجّل اللاعب “جوليان ألفاريز” الهدف الرابع لصالح مانشستر سيتي من ركلة جزاء في الدقيقة السادسة من الوقت المحتسب بدل الضائع.

لينتهي اللقاء بفوز ساحق لصالح مانشستر سيتي على نظيره فولهام بنتيجة أربعة أهداف نظيفة، في اللقاء الذي جمع بين الفريقين ضمن منافسات الجولة السابعة والثلاثين من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وقد سبق وأن حقق مانشستر سيتي الفوز على فولهام خلال لقاء الدور الأول بين الفريقين بمنافسات الجولة الرابعة من بطولة البريميرليج، حيث تفوق مانشستر سيتي بنتيجة 5 أهداف مقابل هدف وحيد لفولهام.

تعرف ايضا على- بوروسيا دورتموند يفوز على سان جيرمان ويتأهل لنهائي دوري أبطال أوروبا

ترتيب مانشستر سيتي وفولهام بالدوري الإنجليزي الممتاز

تصدر فريق مانشستر سيتي ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز “بريميرليج” بصورة مؤقتة بعدما حقق الفوز على فولهام عصر اليوم السبت، ليحقق 85 نقطة من أصل 36 لقاء؛ ليتراجع أرسنال إلى المركز الثاني في الترتيب برصيد 83 نقطة، حيث يخوض أرسنال لقائه المرتقب أمام فريق مانشستر يونايتد غدًا الأحد في تمام السادسة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة.

فيما ثبت فريق فولهام عند المركز الثالث عشر من ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، محققًا 44 نقطة من أصل 37 لقاء.

التشكيل الرسمي لمانشستر سيتي أمام فولهام

دفع الإسباني بيب جوارديولا، المدير الفني لفريق مانشستر سيتي في مواجهة فولهام اليوم بالتشكيل التالي:

حراسة المرمى: إيديرسون.

خط الدفاع: يوسكو جفارديول، ناثان أكي، مانويل أكانجي، روبن دياز.

خط الوسط: رودري، ماتيو كوفاسيتش، فيل فودين، برناردو سيلفا، كيفن دي بروين.

الهجوم: إيرلينج هالاند.

تابعنا أيضاً من هنا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock