رياضة

مانشستر سيتي ينتصر علي اليونايتد بثلاثية نظيفة

مانشستر سيتي ينتصر علي اليونايتد بثلاثية نظيفة

كتبت:- إيمان حمام

حقق فريق مانشستر سيتي الفوز علي منافسه مانشستر يونايتد بنتيجة ثلاثة أهداف دون مقابل، وذلك في ديربي مانشستر الذي أقيم مساء اليوم الأحد علي ملعب أولد ترافورد في إطار منافسات الجولة العاشرة من بطولة الدوري الإنجليزي لموسم 2023-2024 الحالي.

وبدأ مانشستر يونايتد في الدقيقة الثانية بتسديدة من ماكتوميناي من علي حدود المنطقة لإديرسون، وفي الدقيقة 26 أفتتح السيتي التسجيل عن طريق النرويجي إيرلينج هالاند من ركلة جزاء، وشكل السيتي خطورة بعد مخالفة في الجانب الأيسر سددها ألفاريز مباشرة تجاه المرمي، لكن ابعدها حارس اليونايتد أندريه أونانا إلي الركنية، وبذلك انتهي الشوط الأول بتقدم السيتي بنتيجة هدف دون رد.

مانشستر سيتي

تعرف أيضاً علي – إنتصار ليفربول بثلاثية على نوتينغهام فورست

ومع بداية الشوط الثاني في الدقيقة 47 سدد فيرنانديز علي المرمي بقوة ولكن تصدي لها حارس السيتي إديرسون مورايس، ثم سدد فودين تسديدة من داخل منطقة ال6 ياردة لكنها مرت أعلي العارضة، وفي الدقيقة 40 سجل إيرلينج هالاند الهدف الثاني بمساعدة برناردو سيلفا وذلك بعد عرضية من برناردو تابعها هالاند بتسديدة سكنت الشباك.

وفي الدقيقة 56 سدد مهاجم السيتي جاك غراليش كرة قوية تصدي لها الحارس، وجاء الهدف الثالث للفريق السماوي في الدقيقة 80 بتمريرة من هالاند إلي فودين الذي صوب علي المرمي ليهز الشباك، وبذلك ينتهي الشوط الثاني بفوز السيتي علي مضيفه بنتيجة ثلاثة أهداف نظيفة.

مانشستر سيتي

وبتلك النتيجة ينال مانشستر يونايتد خسارته الخامسة هذا الموسم ليتجمد رصيده عند 15 نقطة في المركز الثامن، بينما يحتل فريق مانشستر سيتي المركز الثالث في جدول الدوري الإنجليزي برصيد 24 نقطة.

مانشستر يونايتد

تابعنا أيضاً هنا..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock