رياضة

مانشستر سيتي يزاحم برشلونة و يدخل سباق التعاقد مع نجم منتخب ألمانيا

مانشستر سيتي يزاحم برشلونة و يدخل سباق التعاقد مع نجم منتخب ألمانيا

كتب:- تشارلز رأفت

كشفت تقارير صحفية أن مانشستر سيتي الإنجليزي يريد الدخول في صفقة التعاقد مع الدولي الألماني چوشوا كيميتش لاعب فريق بايرن ميونخ الألماني.

وكان نادي برشلونة الإسباني بقيادة مدربه تشافي هيرنانديز، قد أبدى رغبته في التعاقد مع اللاعب خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، والآن انضم مانشستر سيتي لقائمة المهمتين باللاعب.

ووفقًا لما ذكره موقع سبورت ويتنس نقلاً عن الصحفي كيري هاو، فإن چوشوا كيميتش حتى الآن لم يبدي رغبته في تجديد عقده مع فريق بايرن ميونخ الألماني، والذي سينتهي في عام 2025، ومن الممكن أن يضطر النادي البافاري لبيعه في الصيف المقبل وذلك بسبب ألا يخسره مجانًا بعد ذلك.

نجم منتخب ألمانيا

وكانت صحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية قالت بأن اللاعب لديه عدة خيارات متاحة إذا قرر الرحيل عن نادي بايرن ميونخ، وهو أنه بجانب مانشستر سيتي وبرشلونة، قد يكون ريال مدريد أيضًا مهتماً بالحصول على خدمات اللاعب.

تعرف أيضاً علي – سيراميكا يهزم بيراميدز متصدر الدورى

وينتظر النادي البافاري موقف كيميتش النهائي من تجديد عقده، حتى إذا لم يجدد عقده فسيبدأ الفريق في عملية إيجاد البديل وعرضه للبيع أيضا، لكن تعد تلك الصفقة صعبة على برشلونة وذلك بسبب الوضع الإقتصادي السيء الذي يمر به الفريق الكتالوني.

وعلى الجانب الآخر ستكون عملية شراء اللاعب سهلة بالنسبة لفريق مان سيتي، والذي من الممكن أن يقوم بإجراء صفقة تبادلية بينه وبين جواو كانسيلو البرتغالي، حيث أن بايرن كان يريد ضم كانسيلو لكن السيتي كان يطلب مقابل مادي كبير.

ولازال يتبقى في عقد نجم متوسط الميدان چوشوا كيميتش مع نادي بايرن ميونخ موسمين أخرين، حيث ينتهي عقد اللاعب الألماني مع ناديه بشكل رسمي في 30 يونيو عام 2025 المقبل.

تابعنا أيضاً هنا..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock