رياضة

مانشستر سيتي بالقوة الضاربة أمام فلومينيسي الطموح في مواجهة نهائي كأس العالم للأندية

مانشستر سيتي بالقوة الضاربة أمام فلومينيسي الطموح في مواجهة نهائي كأس العالم للأندية

كتبت: داليا أشرف

يخوض فريق مانشستر سيتي مواجهة مرتقبة غدًا الجمعة 22 ديسمبر 2023 أمام فريق فلومينيسي البرازيلي في نهائي كأس العالم للأندية، المقامة بالمملكة العربية السعودية، حيث تنطلق المباراة في الساعة الثامنة مساء على ملعب الجوهرة المشعة بمدينة الملك عبد الله الرياضية.

ويطمح فريق مانشستر سيتي في تحقيق اللقب الأول للفريق وإحراز الميدالية الذهبية أمام فريق فلومينيسي الطموح، وقد أدلى الإسباني “بيب جوارديولا” المدير الفني لفريق مانشستر سيتي بتصريحات خلال المؤتمر الصحفي لمباراة الغد.

حيث ذكر أن المشاركة في نهائي كأس العالم للأندية فرصة ربما لا تتكرر مرة أخرى، لذلك سيعمل الإسباني على الإعداد الجيد للمباراة، ودراسة أسلوب فريق فلومينيسي على أرض الملعب، الذي يضم لاعبين أصحاب الخبرات.

مانشستر سيتي بالقوة الضاربة أمام فلومينيسي الطموح في مواجهة نهائي كأس العالم للأندية

كما تفادى ” جوارديولا” أن يتحدث عن عامل الأعمار لدى لاعبي الفريق البرازيلي ، حيث ذكر أن لديهم من الجودة والمهارة ما يكفي لتقديم كرة قدم جيدة، وتابع حديثه بأنه يعي جيدًا الفريق الذي سيواجهه وأنه يعلم أساليب الكرة البرازيلية، لذلك سيكون فريق مانشستر سيتي مطالب بفرض الرقابة على لاعبي فلومينيسي، لأن الفوز لن يكون هينًا.

وأكمل أنه غير واثق من تحقيق الفوز وسيلزم على الفريق أن يحقق الضبط النفسي اللازم لثقل المنافسة، كما رفض عبارة “أنه المرشح الدائم للقب”، وعلّق جوارديولا أن فريق فلومينيسي مرشحًا للبطولة كذلك.

كما تحدث بيب جوارديولا عن رؤية لاعب الفريق السابق ومهاجم فريق الأهلي السعودي “رياض محرز” بأنه سعيد لرؤيته مرة أخرى، ووصفه بأنه لاعبًا مؤثرًا، وكان يتمنى أن يشاهد محرز المباراة النهائية لفريقه السابق من داخل الملعب لكنه مرتبطًا بلقاء مع فريقه “الأهلي السعودي” أمام فريق “الحزم” غدًا في تمام الخامسة مساء.

تعرف أيضاً علي..الإتحاد السوري لكرة القدم يعلن القائمة الأولية المشاركة في كأس أسيا وكوبر يستبعد السومة

وعندما سُئل عن اللعب بدون عاطفة، أجاب قائلًا أن العاطفة موجودة ولكنه يسيطر عليها، وهذا هو الأهم خلال خوض المباريات النهائية.

ويُذكر أن فريق مانشستر سيتي إستطاع التأهل للدور النهائي بعدما تمكّن من هزيمة بطل دوري أسيا فريق “أوراوا الياباني” ب3 أهداف نظيفة، كما تمكن فريق فلومينيسي من الوصول للدور النهائي عقب تخطي النادي الأهلي يوم الإثنين الماضي وحقق الفوز بهدفين دون رد.

وإستطاع الإسباني بيب جوارديولا أن يحقق لقب كأس العالم للأندية 3 مرات، مرتين خلال توليه القيادة الفنية لفريق برشلونة الإسباني، ومرة وحيدة رفقة فريق بايرن ميونيخ الألماني.

تابعنا أيضاً من هنا..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock