رياضة

ماجد غراب ينهار بالبكاء بعد إقالة شوبير

كتبت: ايمان حمام

ماجد غراب يبكي فرحًا بعد تلقيه خبر إقالة شوبير

علق المراسل التلفزيوني والمذيع ماجد غراب من خلال فيديو له عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” عن إيقاف الشركة المتحدة لبرنامج الإعلامي الرياضي أحمد شوبير المذاع عبر قناة أون تايم سبورتس؛ لعدم إلتزامه بالمعايير المهنية.

وبدأ غراب حديثه بشكر الله مُعرِبّا عن سعادته برحيل شوبير؛ فقال: ” الحمدلله رب العالمين… والله انا ما مصدق نفسي لحد ما جالي تليفونات كتير بتقولي إنه خلاص مشي، لكن هي دي مصر اللي احنا بنحبها، وهي دي المؤسسات اللي بتحترم الرأي العام والشعب المصري”، كما وجه الشكر للشركة المتحدة لبيانها الصادر عنها.

تعرف أيضاً على-رحيل أحمد رفعت: تأملات في حياة البطل الذي أثر قلوب الجميع”

ماجد غراب: ” قعدني في البيت 6 سنين عشان عندي طموح”

وأضاف: “اللهم لا شماتة هو قعدني في البيت 6 سنين علشان عندي طموح، ولما الدنيا كانت بتضيق قوي أقول ربنا عمره ما هيرضى بالظلم أبدًا، شوبير مشي ومش هشمت فيه، وكان عندي قناعة إن حقي هيرجع، وحق اللي مات كمان هيرجع، واللي عايش كمان هيرجع”.

ماجد غراب

وتابع ماجد: “الحمدلله على نعمة الوطن والمؤسسات الوطنية المحترمة، والله أنا بحلم”، ووصف فرحته بما حدث لشوبير بأنه شعر وكأنه صغر 20 عامًا، وأضاف أن والدته لا تنام منذ 6 سنوات بسبب ما فعله شوبير معه، وقال:” شوبير مشي وسلطان زمانه مشي معاه”.

ماجد غراب: “عندي فكرة برنامج رياضي هيخدم الأندية” 

وأختتم غراب حديثه: ” عايز أقولكم مصر مليانة مواهب ومش بتقف على أي حد والإعلام المصري بخير، وأنا عندي فكرة برنامج رياضي وهيخدم كل الأندية ونفسي أقدمه، وعايز أقعد مع المسئوليّن في المتحدة وأعرض فكرتي عليهم”.

ويذكر أن المراسل التلفزيوني ماجد غراب كان مراسلاً مع الإعلامي أحمد شوبير في قنوات صدى البلد، ولكن نشب بينهما خلافات ليبتعد الأول عن الوسط الرياضي لفترة.

تابعنا أيضاً من هنا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock