رياضة

ليفربول يُعلن فوز الياباني واتارو إندو بجائزة لاعب الشهر مبلغ

ليفربول يُعلن فوز الياباني واتارو إندو بجائزة لاعب الشهر

كتبت: داليا أشرف

كشف نادي ليفربول الإنجليزي مساء اليوم الخميس، عن حصول لاعب الفريق الياباني واتارو إندو بجائزة أفضل لاعب عن شهر ديسمبر الماضي 2023.

ويُذكر أن اللاعب الياباني واتارو إندو قد قدم مستوى مبهرًا مع فريق الريدز خلال الـ8 مباريات التي خاضها رفقة الفريق، ليتأتي إندو في المركز الأول لجائزة لاعب الشهر متفوقًا على الإنجليزي ترينت ألكسندر أرنولد الظهير الأيمن لفريق ليفربول، والدولي المصري محمد صلاح، حيث جاءا الثنائي في المركزين الثاني والثالث.

وقد ذكر الموهبة اليابانية الواعدة واتارو إندو في تصريحات عبر الموقع الرسمي لفريق ليفربول، أنه سعيد جدًا لإختياره كأفضل لاعب في الشهر، موكدًا أن شهر ديسمبر كان مهمًا جدًا بالنسبة له؛ لأن فريق ليفربول لديه العديد من اللاعبين المصابين، وكان عليه أن يُظهر سببًا قويًا حول وجوده في إنجلترا رفقة الفريق، وأضاف عبر الموقع الرسمي لفريق ليفربول أن الطريقة التي لعب بها الريدز كانت مميزة، وأظهرت ثقة لاعبي الفريق على أرض الملعب خلال منافسات شهر ديسمبر من بطولة الدوري الانجليزي الممتاز “بريميرليج”.

وقد استهل الياباني واتارو إندو شهر ديسمبر بحضور حاسم، حيث شارك كبديل في مباراة ليفربول أمام فريق فولهام في إطار منافسات الجولة الرابعة عشر من بطولة الدوري الانجليزي الممتاز، والتي استطاع خلالها فريق ليفربول الفوز بنتيجة 4 أهداف مقابل 3 أهداف لفريق فولهام، وقد سجّل إندو هدفًا رائعًا بتسديدة صاروخية على مرمى فريق فولهام، بأسيست من الدولي المصري محمد صلاح.

تعرف أيضاً علي..إصابة أحمد نبيل كوكا تمنعه من اللحاق بالكأس الإفريقية وفيتوريا يبحث عن البديل

كما شارك في سبع مباريات خلال منافسات الدوري الانجليزي الممتاز، كما حقق فريق ليفربول الانتصار أمام شيفيلد يونايتد، وكريستال بالاس، ووست هام يونايتد وبيرنلي.

ويحتل فريق ليفربول صدارة ترتيب الدوري الانجليزي الممتاز برصيد 45 نقطة من أصل 20 لقاء، حيث حقق الفوز في 13 لقاء، وتعادل في 6 لقاءات، وخسر لقاء وحيد أمام فريق توتنهام هوتسبير، ويأتي في المركز الثاني فريق أستون فيلا برصيد 42 نقطة، وفي المركز الثالث يأتي فريق مانشستر سيتي برصيد 40 نقطة من أصل 19 لقاء، ويحتل فريق أرسنال المركز الرابع برصيد 40 نقطة من أصل 20 لقاء.

تابعنا أيضاً علي..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock