رياضة

ليفربول يُعلن إصابة ألكسندر أرنولد وغيابه عن مواجهة فولهام

ليفربول يُعلن إصابة ألكسندر أرنولد وغيابه عن مواجهة فولهام

كتبت: داليا أشرف

أعلن فريق ليفربول الإنجليزي اليوم الثلاثاء 9 يناير 2024 إصابة الظهير الأيمن للفريق، ترينت ألكسندر أرنولد، لينضم الإنجليزي أرنولد إلى قائمة مصابي فريق ليفربول وتأكدت عدم مشاركته في مباراة الفريق ضمن كأس رابطة المحترفين الإنجليزية، وكذلك غيابه عن مواجهة فريق بورنموث القادمة بالجولة الـ 21 من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز.

تعرف أيضاً علي..بعثة المنتخب المصري تطير اليوم إلى كوت ديفوار

وقد سبق وأن خاض ألكسندر أرنولد مباراة الفريق الأخيرة أمام أرسنال بالدور الـ 64 من منافسات كأس الإتحاد الإنجليزي “FA cup”،والتي إنتهت بفوز فريق ليفربول بهدفين نظيفين على ملعب الإمارات، وقد شارك أرنولد ضمن اللقاء حتى النهاية دون أن يعاني من أي آلام.

إلا أن فريق ليفربول الإنجليزي أعلن اليوم الثلاثاء إصابة أرنولد في الركبة عبر الموقع الرسمي للفريق الإنجليزي، وقد أوضح “بيبين ليندرز” المدرب المساعد بفريق ليفربول الإنجليزي طبيعة إصابة أرنولد عبر موقع الفريق الرسمي، حيث قال أنه يعاني من تمزق في الرابط الجانبي للركبة، وهو ما يستدعي إجراء فحص طبي لتحديد حجم إصابته ومدة غيابه عن صفوف الفريق.

وتناولت الصحيفة الإنجليزية “تليجراف” أنه من المرجح أن يغيب أرنولد عن صفوف الريدز قرابة الـ 3 أسابيع على الأكثر، ليفتقد الريدز خدمات ظهيره الأيمن خلال مباراة الفريق المقبلة أمام فريق فولهام،ضمن منافسات كأس رابطة المحترفين الإنجليزية “EFL Cup” المقرر إقامتها غدًا في تمام العاشرة مساءً.

لينضم الإنجليزي ترينت ألكسندر أرنولد إلى قائمة مصابي فريق ليفربول الإنجليزي، التي تضم لاعب خط وسط الفريق تياجو ألكنتارا، دومينيك سوبوسلاي، وأندرو روبيرتسون، وكوستاس تسيميكاس، وستيفان بايتيتش.

وقد كشف المدرب المساعد لفريق ليفربول الإنجليزي عن عودة المدافع الهولندي “فيرجيل فان دايك” إلى المشاركة ضمن التدريبات الجامعية للفريق،بعدما تعرض للإصابة التي أبعدته عن المشاركة.

كما يفتقد فريق ليفربول الإنجليزي خدمات الدولي المصري محمد صلاح، والياباني واتارو إندو؛ لإستدعاء الثنائي للمشاركة في منافسات كأس الأمم على مستوى قارة أفريقيا وأسيا خلال شهر يناير الجاري.

ويحتل ليفربول صدارة ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 45 نقطة من أصل 20 مباراة، حيث فاز في 13 لقاء وتعادل في 6 لقاءات، وخسر لقاء وحيد.

تابعنا أيضاً من هنا..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock