رياضة

لقاء مثير في الدوري السعودي بين الإتحاد والاتفاق والبحث عن صدارة الدوري

لقاء مثير في الدوري السعودي بين الإتحاد والاتفاق والبحث عن صدارة الدوري

كتب: عبدالله قاسم

يستعد نادي الإتحاد السعودي للقاء نادي الإتفاق السعودي في مستهل الجولة الـ14 من دوري روشن للمحترفين،حيث ستقامُ المباراة على ستاد عبدالله الدبل بنادي الإتفاق اليوم الجمعة .

وبعدَ إقالة المدرب البرتغالي سانتوس في نادي الإتحاد، تعاقد النادي مع المدرب الأرجنتيني مارسيلو جاياردو، لتكون هذه المواجهة إختباره الأول في دوري روشن للمحترفين، ليحاول الأرجنتيني تخطّي العثرات الماضية واللحاق في ركْب السائرين نحو صدارة الدوري، بعد بقائه إلى الآن في المركز الخامس، متقدمًا عليه كلًا من نادي التعاون، الأهلي، النصر، الهلال.

لا يعدُّ نادي الإتفاق الذي يحتل المركز السابع في سلم ترتيب الدوري، فريسة سهلةً خصوصًا في أرضه وبين جماهيره، فالنادي الإتفاق يدخل اللقاء ولا يحمل إلا ثلاث خسارات في رصيد هزائمه، متعادلًا في هذا مع خسارات نادي الإتحاد في الدوري،مع فارق تعادل واحد بينه وبين نادي الاتحاد .

تعرف أيضاً علي – تعرف على موعد تسليم القوائم النهائية لكأس أمم إفريقيا 2023

وسوف يدخل الأرجنتيني بتشكيلة متوقعة، بقيادة كريم بنزيما وحمدالله في الهجوم ، وفي مركز الوسط كلًّ من فابينيو وفيصل الغامدي وكورنادو وعبدالرحمن العبود، وفي الدفاع أحمد بامسعود، وحسن كادش، وفيليبي، ومهند الشنقيطي، وجروهي في حراسة المرمى .

بينما من المتوقع أن يبدأ الإنجليزي ستيفن جيرارد بدماراي جراي وروبين كوايسون في خط الهجوم بكلًا من حامد الغامدي وجوجينيو فاينالدون وعلي هزازي في خط الوسط، وراضي العتيبي ومارسيل تيسراند وجاك هيندري وعبدالله الخطيب وحمدان الشمري في خط الدفاع، وباولو فيكتور في حراسة المرمى.

وفي حصاد المواجهات السابقة فقد تمكن العميد من الفوز على الإتفاق في عهد دوري المحترفين في 14 مواجهة، وخسر في 6 مباريات، وتعادل في 6 مباريات أخرى .

تابعنا أيضاً هنا..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock