أخبار متنوعة

“لافته إنسانية”خروج رئيس لجنة لشاب من ذوي الهمم للإدلاء بصوته

“لافته إنسانية”خروج رئيس لجنة لشاب من ذوي الهمم للإدلاء بصوته

كتب/محمد عبد الرؤوف

حرص رئيس لجنة مدرسة 23 يوليو بمدينة الخانكة بمحافظة القليوبية والمخصصه للإنتخابات الرئاسية علي الخروج لتسجيل الصوت الإنتخابي لأحد شباب ذوي الهمم ، حيث أكد الشاب حرصه على المشاركة الإيجابية فى إنتخابات الرئاسة مؤكدا أن هذا استحقاق دستورى ولابد علي الجميع المشاركة بفاعلية.

“لافته إنسانية”خروج رئيس لجنة لشاب من ذوي الهمم للإدلاء بصوته

وفتحت اللجان الفرعية في محافظة القليوبية، أبوابها في تمام الساعة التاسعة صباحاََ، اليوم الثلاثاء، لاستقبال الناخبين للإدلاء بأصواتهم في الانتخابات الرئاسية المصرية 2024.

وانطلقت فى تمام التاسعة من صباح اليوم الإثنين، أعمال التصويت فى لجان الانتخابات 2024، فى 11 ألفا و631 لجنة بداخل 9376 مركزا انتخابيًا ما بين مدارس ومراكز شباب ووحدات صحية، يعاونهم 110 آلاف موظف على مستوى الجمهورية.

تعرف أيضاً علي..حث المواطنين علي المشاركة في الإنتخابات الرئاسية بالقليوبية

وانتخابات الرئاسة 2024، هي خامس انتخابات رئاسية تعددية تشهدها البلاد فى تاريخها الحديث، وتكتسب انتخابات 2024 أهميتها الإضافية من كونها خطوة رئيسية فى مسار الدولة نحو التحول الديمقراطى والتعددية الحزبية والتنافسية السياسية، والتى أتت بعد عام ونصف العام من حوار وطنى جاد وغير مسبوق، شمل كل مكونات المجتمع المصرى السياسية والنقابية الأهلية.

وجهزت محافظة القليوبية 365 مركزًا انتخابيًا و16 لجنة عامة و484 لجنة فرعية، منها 9 لجان للمغتربين، حيث تبلغ الكتلة التصويتية للمحافظة حوالي 3 ملايين و512 ألفا و682 ناخبا وناخبة على مستوى المحافظة للإدلاء بأصواتهم في الانتخابات الرئاسية.

تابعنا أيضاً من هنا..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock