رياضة

لاعبين ودعو النادي الأهلي هذا الموسم

لاعبين ودعو النادي الأهلي هذا الموسم

كتبت:- شاهندا سامى

زياد طارق البالغ مِن العمر 23 عامًا ومركزه هو وسط

زياد طارق
زياد طارق

المنتقل مؤخرًا إلى نادى إنبى بعد أن إستطاع مسؤولي إنبى أن يستعينوا بخدمات اللاعب في الدقائق الأخيرة قبل غلق باب الميركاتو الصيفى في صفقة إنتقال حر

زياد طارق مِن أبناء النادي الأهلى، مكث 14 عام بين جدران النادي الأهلى، وكانت أول مشاركة رسمية له أمام نادي المقاولون العرب، وأستطاع أن يصنع ثلاث أهداف فى هذه المباراة، ثم تمت إعارته للإسماعيلى لنهاية موسم 2020، وبعد انتهاء إعارته عاد للنادى الأهلى وظهر تألقه فى عدة مباريات مع النادى، ليخطف الأنظار بموهبته المبشرة في المستقبل ويتميز بإنه مهارى، ويمتلك شخصية الملعب، يجيد التصرف فى الكرة بثقة عالية، ويمتلك حلول فردية، وينجح فى أن يتحكم فى الخصم جيدًا، ويعتبر مِن المكاسب الكبيرة التى إستفاد قطاع الناشئين بالأهلى منها.

زياد طارق لاعب الأهلي
زياد طارق لاعب النادي الأهلي

وودع زياد طارق النادى الأهلى قائلا “أصعب حاجة في كرة القدم لما تتربى فى مكان ويكون صاحب فضل عليك ويجى وقت الوداع، حابب أشكر كل الناس مِن أجهزة فنية وإدارية وعمال ولاعبين ، واى حد علمنى وأنا موجود فى النادى وأشكر جمهور الأهلى العظيم.”  وأضاف أيضًا: “كيد لينا عودة لبيتى مِن جديد”.
وقال فى أخر لقاء له مع الإعلامى”شوبير” أنه يتمنى اللعب بجانب أحمد فتوح فى الأهلى وأضاف أنه كان دائم القول لإمام عاشور قبل إنضمامه للنادى الأهلى أن مكانه في الأهلى وأنه صفقة مهمه جدا للنادى، وأنه أخبره بإنه يريد أن يثبت نفسه ويكون على قدر النادى الأهلى.
ويحاول زياد طارق تطوير ذاته ليكون متواجد فى النادى الأهلى في المواسم القادمة.

تعرف أيضاً علي – أنس محمد عبد المطلب ضمن أفضل خماسي في معسكر FIBA للمواهب الشابة

اللاعب محمد محمود

محمد محمود لاعب الأهلي
محمد محمود لاعب الأهلي

المعار إلى نادى الإتحاد السكندرى في يناير الماضى، وهو لاعب إمكانياته عالية وموهوب ويمتلك الذكاء فى الملعب ولكن حظه أسوء مع النادى الأهلى، فقد أصيب مرتين متتاليتين بصليبى بعد تألقه فى المباريات القليلة التى شارك فيها مع المارد الأحمر وهو عاشق لكيان النادى الأهلى.

وإنتقاله للإتحاد كان في مصلحة الأهلى وأوضح ذلك في لقاء قائلَا:
“كان جايلى عرض فيوتشر و الإتحاد وأنا كانت رغبتى فيوتشر علشان العب أفريقيا واخد فرصة اكبر، بس عرفت أن لو روحت الإتحاد هيكون في صالح الأهلي وخدمة الأهلي، وعلشان صفقة مروان عطية تتم مِن غير تفكير وافقت إني أروح الإتحاد، لأن أي حاجة تكون فيها مصلحة للأهلي هعملها” .

محمد محمود يمتلك اللمحة الفنية ويمتلك إمكانيات كثيرة ولكن الإصابات المتتالية أبعدته كثيرًا عن الملاعب.

ومِن تصريحات محمد محمود:
“لا يوجد لي أي مستحقات فى الأهلى لم أرى إلا كل خير في الأهلى وعقدي إتفسخ مع الأهلى ولكن سوف أعود له مرة أخرى ولكن سأكون أفضل”.

“لا أستطيع إرتداء قميص آخر بعد قميص الأهلى رأيت مِن الأهلى الكثير مِن الخير والبطولات وأتمنى العودة للأهلى وهذا حلم لا ينتهى”.

محمد محمود لاعب الأهلي
محمد محمود لاعب الأهلي

“حدث مع أحد مِن اصدقائى تواصل مِن الزمالك لضمى ولكننى أغلقتُ الموضوع، الزمالك نادى كبير وشرف لأي لاعب التواجد فيه ولكن حبي للأهلى لا يمكن وصفه وسأكذب على نفسى لو إنتقلت لنادى الزمالك”.

“بعد الإصابة الثانية تواصل معي كابتن محمود الخطيب مِن أجل تجديد العقد مع الأهلى وقلت له سمعًا وطاعة ورحلت عن الأهلى بنية العودة له مره أخرى لأننى أعشق النادى”.

“كنتُ أنتظر فرصة لأثبت كفائتى وإلتزامى للجمهور بعد العودة مِن الإصابة ولكن موسيماني لم يعطيني الفرصة، ولم يكون بيننا توافق وحدث بيننا مشادة وظللت أبكي كثيرًا بعد ذلك الموقف، كولر مدرب محترم وصارم جدا وكانت وجهة نظرهِ هى خروجى إعارة وحاولت إقناعه بعكس ذلك ولكنه أصر”.

تعرف أيضاً علي – 8 مليون دولار سنويا يعرضها نادى الشباب السعودى لكولر 

اللاعب وليد مصطفى

وليد مصطفى لاعب الأهلي
وليد مصطفى

هو مهاجم ويبلغ مِن العمر 23 عام تألق فى صفوف ناشئين النادى الأهلى وظل تسع سنوات بين جدران النادى الأهلى؛
خاض وليد مصطفى الموسم الماضي 16 مباراة تمكن فيهم مِن صناعة هدفين فى الدورى المصرى، ويصبح السبب فى بقاء الفريق بالدورى فى الجولة الأخيرة ليصبح مِن اللاعبين الواعدين للنادى الأهلى.

لكن تعرض اللاعب لقطع فى الرباط الداخلى للركبة فى ابريل الماضي وذلك فى المباراة الودية التي جمعت بين الأهلى والداخلية.

وأضاف اللاعب بعد إنتقاله لفيوتشر قائلًا: ” كل الشكر والتقدير لبيتى النادى الأهلى إللى قضيت فيه 9 سنين إتعملت فيهم وإتربيت على مبادئ وقيم النادى الأهلى العظيمة، ولنا عودة إن شاء الله “.

حارس المرمي على لطفي

حارس المرمي على لطفي
حارس المرمي على لطفي

وهو حارس مرمى الأزمات كان يثبت كفائته عند غياب الشناوى وحمى مرمى النادى الأهلى في الأوقات الصعبة
وهذا الموسم تم إنتقاله إلى نادى زد، ليشارك ويثبت نفسه ويتصدى لضربة جزاء لتكون سبب الفوز لنادى زد،
وبالفعل فاز برجل المباراة مِن أول مباراة له في الدورى هذا الموسم ليثبت جدراته وتفوقه الشديد رغم مشاركاته القليلة مع الأهلى.

اللاعب أيمن اشرف

اللاعب أيمن اشرف
اللاعب أيمن اشرف

لاعب نادى البنك الأهلى حاليًا والذى قدم كل ما بوسعه طوال الـ 6 سنوات وهى فترة مشاركته في النادى الأهلى، فهو يجيد فى مركزين وهما ظهير أيسر وقلب دفاع وقد أثبت جدارته فى كلا المركزين ودائمًا ما كان يثق المدربين بالدفع به فى كل المباريات، حيث انه يجيد أن يفهم الخصم، ويستطيع أن يعطل هجمات الخصم جيدًا.

وإستطاع أن ورقة رابحة لكل المدربين ما قبل كولر ولكن بعد مجيء كولر لم يدفع به في المباريات، وصرح كولر أنه البديل السادس له ولن يكون في خطتته الفترة القادمة وبعد موسم كامل دون مشاركة على الرغم مِن إنتظام اللاعب في التدريبات، وقد إنتقل إلى نادى البنك الأهلى لمدة موسمين ولكن فى خروج حافل سواء مِن الجمهور أو مِن مسؤولين النادى، ولأول مرة لاعب يأخذ جائزة عند مغادرته، وأكد كابتن الخطيب أن باب النادى مفتوح للاعب فى أى وقت.

اللاعب أيمن اشرف
اللاعب أيمن اشرف

وأكد أيمن أشرف فى إحدى اللقاءات أنه سوف يبذل قصارى جهده فى البنك الأهلى ليعود مره أخرى للنادى الأهلى لأنه يريد أن يختم مسيرته فى النادى الأهلى،
وبالفعل تألق أيمن أشرف مع البنك الأهلى خلال كل المباريات الودية وسجل هدفين لصالح نادى البنك الأهلى.

اللاعب محمد فخرى

اللاعب محمد فخرى
اللاعب محمد فخرى

إنتقل هذا الموسم إلى نادى فاركو لمدة أربع مواسم، ويوجد بند يحق للأهلى عودة اللاعب بدفع مبلغ معين مع إعارة رأفت خليل الى نادى زد لمدة موسمين مع وجود بند يحق عودته بعد الموسم الأول دون دفع أى مقابل مادى.

تابعنا أيضاً هنا..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock