رياضة

لابورتا لا يجيب عن مستقبل تشافي

لابورتا لا يجيب عن مستقبل تشافي

كتب:_ عبدالله قاسم

وصلَ رئيس برشلونة خوان لابورتا، مساء اليوم، إلى المدينة الأندلسية إشبيلية، للانضمام رفقة بعثة برشلونة في إشبيلية، للمباراة ضد ريال بيتيس على ملعب بينيتو فيامارين بعدَ قليل .
ولحظة وصول لابورتا إلى المدينة، توجَّه مباشرة لغداء عمَل رفقة نائب الرئيس رافا يوستي، وكان بانتظارهم عدَّة صحفيين. وأثناء وصولهم للمطعم، وجَّه أحد الصحفيين سؤالًا على مسامع لابورتا، يخص مستقبل مدرب برشلونة الحالي :” هل تشافي في خطَر؟!”
لكنَّ لابورتا قابل السؤال بالصمت، ولم يُجِب الصحفي بالإيجاب أو بالسلب، بل استمَر في مواصلة المشي إلى حين دخول المطعم .


اعتبر الكثير من المراقبين صمْت لابورتا عن الجواب، هو علامة استفهام كبيرة عن الوضع الذي يواجهه تشافي داخل النادي، وإنْ ما كان لابورتا ما زال يمنح ثقته لمدربه الحالي . أمْ أنَّ رصيد الثقة قد نفِد بعد سلسلة الهزائم المتواصلة التي يحققها تشافي رفقة البرشا، آخرها الهزيمة الساحقة أمام الريال في نهائي كأس السوبر .

تعرف أيضا على – كريستيانو رونالدو: لست مندهشًا من مستواي وأعلم أن لدى الكثير لتقديمه

وكانَ تشافي قد صرَّح في وقت سابق في إحدى المؤتمرات الصحفية، متعجبًا من حالة الهجوم المستمر عليه من قبَل الصحافة والجماهير، قائلًا:” قبَل شهر، أخبرتموني أنني نسخة السير فيرجسون في برشلونة، فقط قبل شهر أخبرتموني بهذا!، والآن تتم مهاجمتي في كل مكان”.
وواصل تشافي:” سوفَ أصاب بالجنون، ماذا يحدث الآن؟! ما الذي يجب عن نفعله؟! لا أعرف أين أنا ؟! “. وأكَّد تشافي:” الاستقرار هو كل ما نحتاجه، ما يحتاجه أي مشروع نادي هو الاستقرار” .
وتأتي تصريحات تشافي، مؤكدةً لآراء كثير من المشجعين، في أنّ تشافي يتحمَّل المسؤولية وحده ويتعرض للهجوم وحده، فيما لا يتحمل رئيس النادي أو المسؤوليين الإداريين في النادي أي مسؤولية، وهذا ما يرونَه مجحفًا بحق أسطورتهم السابقة.
وتأتي مواجهة اليوم مع ريال بيتيس، كثاني مواجهة بعدَ الخسارة في نهائي السوبر الإسباني. حيثُ سبَقت مباراة اليوم، مبارةً برشلونة مع نادي سلمنقة الذي يلعب في الدوري الإسباني الدرجة الثالثة، وفاز البرشا (3-1).

تابعنا أيضاً من هنا..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock