رياضة

لأول مرة منذ عام 1987 لاس بالماس يفوز علي اتلتيكو مدريد

لأول مرة منذ عام 1987 لاس بالماس يفوز علي اتلتيكو مدريد

كتبت: إيمان حمام

حل اتلتيكو مدريد ضيفاً علي نظيره لاس بالماس مساء اليوم الجمعة علي ملعب “دي جران كاناريا”، وذلك ضمن إفتتاح مباريات الجولة الثانية عشر من مسابقة الدوري الإسباني “لا ليجا”.

وحقق لاس بالماس نصره الأول علي اتلتيكو مدريد من 36 عاماً بنتيجة هدفين مقابل هدف وحيد.

وشهد الشوط الأول استحواذ الفريقان علي الكرة وسط محاولة لاعبي لاس بالماس خطف هدف، لكن براعة حارس المرمى أوبلاك حسمت النهاية السلبية للشوط.

ومع بداية الشوط الثاني سجل لاعب لاس بالماس كيريان رودريجو الهدف الأول في الدقيقة 51 بتسديدة أرضية من خارج منطقة الجزاء، بعدما تلقي تمريرة حاسمة من زميله ألبرتو موليرو، ثم تبعه البديل بينيتو إراولا راميريز في الدقيقة 75 وأضاف الهدف الثاني بتسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء، بعد خطأ دفاعي في صفوف الأتلتي لتصل إلى منير الحدادي ومنه إلي بينيتو.

تعرف أيضاً علي..مانشستر سيتي يزاحم برشلونة و يدخل سباق التعاقد مع نجم منتخب ألمانيا

وفي الدقيقة 83 من زمن اللقاء نجح ألفارو موراتا في تسجيل هدف تلقيص الفارق بعدما تلقي تمريرة عرضية حاسمة من الجانب الأيمن عن طريق رودريجو ريكيلمي، وأهدر موراتا فرصة التعادل في الدقيقة 90 عندما سدد علي المرمي ولكن الكرة ارتطمت بالعارضة، وبذلك انتهى اللقاء بتقدم لاس بالماس بهدفين مقابل هدف.

وبهذه النتيجة صعد فريق لاس بالماس للمركز التاسع بجدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 17 نقطة، بينما تجمد رصيد أتلتيكو مدريد عند النقطة 25 في المركز الثالث.

تابعنا أيضاً من هنا..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock