رياضة

كيليان مبابي يتصدر عناوين الصحف العالمية بعد التتويج بالسوبر الأوروبي مع ريال مدريد

كتبت: داليا أشرف

كيليان مبابي يتصدر عناوين الصحف العالمية بعد التتويج بالسوبر الأوروبي مع ريال مدريد

تصدر اسم الدولي الفرنسي “كيليان مبابي” على رأس عناوين الصحف العالمية صباح اليوم الخميس، وذلك عقب تحقيقه اللقب الأول له مع نادي ريال مدريد في أول مشاركة رسمية مع الفريق الملكي عقب انتقاله من باريس سان جيرمان الفرنسي.

حيث حقق نادي ريال مدريد الفوز على منافسه أتلانتا الإيطالي أمس الأربعاء في نهائي كأس السوبر الأوروبي بنتيجة هدفين دون رد، فقد أحرز الأوروجوياني “فيدريكو فالفيردي” الهدف الأول لصالح ريال مدريد ثم سجّل الوافد الجديد “كيليان مبابي” الهدف الثاني لصالح النادي الملكي في نهائي كأس السوبر الأوروبي الذي أقيم على الملعب الوطني بمدينة وارسو البولندية.

كيليان مبابي

*الصحف الإسبانية تشيد بالظهور الأول لكيليان مبابي*

وقد أشادت الصحف الإسبانية بالظهور الأول للفرنسي كيليان مبابي مع ريال مدريد أمس الأربعاء خلال لقاء كأس السوبر الأوروبي، حيث نشرت صحيفة “آس” الإسبانية صورة تجمع بين مبابي ولاعبي ريال مدريد، وهو يحمل أولى ألقابه مع الملكي، كما علقت قائلة: “أبطال السوبر مع مبابي”

فيما علقت صحيفة “ماركا الإسبانية” على ظهور مبابي قائلة: “تبدأ الحفلة” في إشارة إلى القوة الهجومية التي يشهدها نادي ريال مدريد كما أرفقت صورة للفرنسي وفي يده كأس السوبر الأوروبي.

أما عن صحيفة “موندو ديبورتيفو” الكتالونية، فقد ذكرت قائلة: “مبابي يظهر لأول مرة بهدف ولقب”، كما تحدثت صحيفة “سبورت” الكتالونية، عن ظهور كيليان مبابي بشكل رسمي مع الفريق الملكي قائلة: “أول لقب لمبابي مع ريال مدريد”.

تعرف ايضا على -ريال مدريد يتوج بالسوبر الأوروبي للمرة السادسة بفوز مستحق على أتالانتا 2-0

*ليكيب الفرنسية تحتفي بأداء كيليان مبابي في كأس السوبر الأوروبي*

وفي هذا الصدد فقد احتفت صحيفة “ليكيب” الفرنسية، بالظهور الأول للدولي الفرنسي كيليان مبابي مع ريال مدريد، بعد تسجيله هدفًا في أول مباراة له قائلة: “يبدأ بصوت عالِ” في إشارة إلى بداية مبابي القوية مع ناديه الجديد.

وتجدر الإشارة إلى أن نادي ريال مدريد قد تمكن من تحقيق لقب كأس السوبر الأوروبي للمرة السادسة في تاريخه؛ ليصبح أكثر الأندية الأوروبية تحقيقًا للقب بعدما تفوق على غريمه التقليدي نادي برشلونة، وإي سي ميلان الإيطالي اللذان يحققان 5 ألقاب.

تابعنا أيضا هنا…

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock