رياضة

كولر يستغل الراحة من التدريبات ويزور أطفالنا في مستشفى 57357

كولر يستغل الراحة من التدريبات ويزور أطفالنا في مستشفى 57357

كتب: عمرو الزغبي

استغل السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي الراحة الجماعية من تدريبات الفريق اليوم الاربعاء 17 يناير، وقام بزيارة لمستشفى 57357.

وفي لفتة إنسانية،حرص السويسري مارسيل كولر على إدخال البهجة على الأطفال المرضى المتواجدين لتلقى العلاج داخل المستشفى، وقام بتوزيع تيشرتات النادي الأهلي عليهم.

تعرف أيضا على – أنس جابر تودع بطولة أستراليا المفتوحة للتنس

وكان الجهاز الفني بقيادة السويسري مارسيل كولر، قد منح اللاعبين راحة من التدريبات الجماعية لمدة 24 ساعة، على أن يستأنف الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء تدريباته غدا الخميس على ملعب مختار التتش بالجزيرة، وذلك في إطار الإستعداد للمواجهة المرتقبة مع فريق شباب بلوزداد الجزائري بدور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا.

وخلال تدريبات الفريق أمس عقد كولر إجتماع مع الجهاز المعاون على هامش المران، لمناقشة عدد من الأمور ‏المتعلقة ببرنامج الإعداد والتدريبات الخاصة بالفترة المقبلة.‏

كما شهدت تدريبات أمس مشاركة كل من أحمد عبد القادر ورضا سليم، واللذان خضعا لفقرات تدريبية خاصة من برنامجهم التأهيلي تحت إشراف من الجهاز ‏الطبي للفريق، بالإضافة لأحمد نبيل كوكا الذى واصل تأدية برنامج العلاج الطبيعي عقب إصابته في أربطة ‏القدم، والتى تم على إثرها إستبعاده من قائمة المنتخب المصري المشاركة في بطولة كأس الأمم الإفريقية.

تابعنا أيضا ..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock