رياضة

كولر يستدعي 5 ناشئين للمشاركة في تدريبات الأهلي استعدادًا لمباراة سيمبا التنزاني

معاذ عطية وريندوف من ضمن المستدعين في تدريبات الأهلي

كتبت: داليا أشرف

قرر السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للنادي الأهلي استدعاء 5 لاعبين من قطاع الناشئين بالنادي الأهلي لعام 2005 وذلك للمشاركة في التدريبات الجماعية رفقة الفريق الأول في إطار الاستعدادات لمباراة سيمبا التنزاني ضمن منافسات دور الثمانية من بطولة دوري أبطال أفريقيا.

كولر يستعين ب5 لاعبين من الناشئين استعدادًا لمواجهة سيمبا التنزاني

وقد شهد المران الجماعي الذي أقيم اليوم الإثنين على ملعب مختار التتش مشاركة 5 لاعبين من قطاع ناشئين القلعة الحمراء، وهم
معاذ عطية وريندوف وإسلام عبدالله ويوسف عفيفي وسيف أيمن.

والجدير بالذكر أن السويسري مارسيل كولر فضّل عدم استدعاء مصطفى أبوالخير ورفاقه بفريق 2003 للناشئين بالقلعة الحمراء؛ بسبب ارتباط الفريق بمباراة أمام سيراميكا كليوباترا التي أُقيمت أمس الأحد، والتي استطاع خلالها فريق 2003 أن يحقق الفوز بهدفين نظيفين في إطار منافسات بطولة الجمهورية والتي يحتل النادي الأهلي صدارتها حتى الآن.

تعرف أيضا على -المنتخب المصري يتجاوز نظيره نيوزلندا و يتأهل لنهائي كأس عاصمة مصر

كما أن كولر لم يستدعي الناشئ معتز محمد ويوسف سيد عبدالحفيظ وحسام عادل وعمر سيد معوض من ناشئين الأهلي مواليد 2005 للإصابة، بالإضافة إلى استبعاد حازم جمال وأحمد عابدين وإبراهيم عادل ومحمد عبدالله ومحمد رأفت، بسبب الارتباط الدولي رفقة منتخب الشباب ببطولة الجزائر الدولية الودية.

وقد جاء سبب الاستعانة باللاعبين من قطاع الناشئين بسبب غياب عدد كبير من لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، وذلك جراء المشاركة رفقة المنتخبات الوطنية كما يعاني البعض من الإصابات، وقد شهد مران اليوم بدء المشاركة التدريجية للاعب حسين الشحات الذي قد تعرض للإصابة خلال معسكر المنتخب الوطني، بينما واصل المالي أليو ديانج والفلسطيني وسام أبوعلي تدريباتهم التأهيلية من أجل الانضمام للمران الجماعي للفريق.

ويخوض النادي الأهلي مباراته المرتقبة أمام نظيره سيمبا التنزاني مساء يوم الجمعة المقبل الموافق 29 مارس الجاري ضمن منافسات دور الـ 8 من بطولة دوري أبطال أفريقيا لعام 2024.

تابعنا أيضا هنا….

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock