رياضة

كولر يؤكد جاهزية لاعبيه للقاء ميدياما وسط أماله بتحقيق الفوز

كولر يؤكد جاهزية لاعبيه للقاء ميدياما وسط أماله بتحقيق الفوز

كتبت: داليا أشرف

أوضح السويسرى “مارسيل كولر” المدير الفنى لفريق كرة القدم بالنادى الأهلى، مدى جاهزية لاعبيه لمباراة الغد أمام نادى “ميدياما” الغانى فى مستهل مشوار النادى الأهلى بدور المجموعات، بدورى أبطال أفريقيا، ومن المقرر إقامة المباراة فى تمام التاسعة مساءًا على ملعب السلام بالقاهرة بحضور 15 ألف متفرجًا.

وتحدث المدير الفنى خلال حديثه بالمؤتمر الصحفى الخاص بالمباراة، عن تمنيه أن يكون الفريق غدًا متمتعًا بكامل تركيزه أمام “ميدياما”، وأن يخوض اللاعبون اللقاء بأداء هجومى مع التركيز أيضًا على النواحى الدفاعية، التى لا يقل أهمية عن الجانب الهجومى خلال اللقاء.

كما ذكر كولر أنه تحدث مع اللاعبين حول أهمية خوض مباريات دور المجموعات بشكل جدي، مع الحرص على تقديم عرض جيد غدًا حيث أن الفريق الغانى بالتأكيد يريد أن تحقق نتيجة إيجابية خارج أرضه.

تعرف أيضاً علي – عاجل: القاء القبض علي اللاعب الجزائري يوسف عطال بعد دعمه للقضية الفلسطينية

وتابع كولر حديثه أنه على اللاعبين والجهاز الفنى أيضًا أن يستغلا معًا إقامة المباراة، بداخل مصر وسط جموع الجماهير المشجعة للفريق، كما يجب التعامل مع الفريق الغانى بذكاء وعدم إستهتار لتحقيق النتائج المرجوة.

وكما أضاف كولر حول الحصول على معلومات عن الفرق بشكل عام داخل القارة الأفريقية، لا يعد بالأمر المتاح مثل أوروبا، كما أنه حصل على عدد من المباريات لفريق “ميدياما” الغانى، ليتعرف على نقاط قوة الفريق وضعفه للعمل عليها.

وأنهى مارسيل كولر حديثه أنه يرغب بأن يكون الفريق متواجد بشكل كامل في التدريبات، وشدد على أنه يثق فى اللاعبين وخبراتهم الطويلة فى المنافسات الأفريقية للظهور بالشكل اللائق فى لقاء الغد.

تابعنا أيضاً هنا..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock