رياضة

كولر: جاهزون لمواجهة إتحاد جدة ونسعى لإسعاد جماهير الأهلي

كولر: جاهزون لمواجهة إتحاد جدة ونسعى لإسعاد جماهير الأهلي

كتب: عمرو الزغبي

نشر الموقع الرسمي للنادي الأهلي اليوم الخميس 14 ديسمبر بيان رسمي لمدربه السويسري “مارسيل كولر”،أكد فيه المدير الفني للفريق الأول بالنادي الأهلي لكرة القدم، على جاهزية الفريق الأحمر لمواجهته المرتقبة ضد نادي إتحاد جدة السعودي، خلال منافسات بطولة كأس العالم للأندية 2023 والمقامة حاليا في السعودية.

شاهد ايضا

وصرح كولر:” كنا قد قدمنا مستوى جيد خلال النسخة الماضية من البطولة، ونتطلع هذه المرة إلى تقديم أداء أفضل، من خلال إستغلال فرص تسجيل الأهداف و تحقيق نتائج طيبة”.

وأكمل: ” نحن نخوض البطولة في ظل ضغوط على كلا من اللاعبين والجهاز الفني، خاصة جماهير المارد الأحمر التي لا تريد سوى الفوز ونحن نقدر ذلك جيدا، ونحن نسعى دائما لإسعاد هذه الجماهير من خلال تحفيز اللاعبين وتجديد دوافعهم؛ ليقدموا أفضل أداء”.

شاهد ايضا

كما أشار “كولر” على أهمية الحضور الجماهيري لمساندة الفريق وقال: “كنا محظوظين كثيرا في أوقات سابقة بوجود جماهير الأهلي كاملة في المدرجات، وسنكون سعداء أكثر بوجودهم ودعمهم للفريق خلال مباريات بطولة كأس العالم للأندية، ولو ظهر اللاعبون بشكل جيد مع دعم الجماهير، سيظهر الأهلي بمستوى متميز”.

وعبر “كولر” عن سعادته بالمشاركة في البطولة للمرة الثانية مع النادي الأهلي قائلا: هذه هي المرة الثانية التي أشارك فيها مع النادي الأهلي في بطولة كأس العالم للأندية، ولن تختلف إستعدادتنا عن البطولة السابقة، ولكن نتمنى حضور جماهيرنا بكثافة في المدرجات، لدعم اللاعبون ودفعهم لتقديم أفضل أداء ممكن”.

لمعرفة المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock