رياضة

كريم بن زيما حاضر في معسكر التدريبي لمنتخب الجزائر ويحمل رقم “9”

كتب -:أسامة بن حدة

 

كريم بن زيما حاضر في معسكر التدريبي لمنتخب الجزائر

 

حلّ النجم السابق لريال مدريد، كريم بنزيمة، الذي يتواجد حاليًا في بلده الأصلي الجزائر، ضيفًا على المركز التقني الوطني بسيدي موسى، حيث قام بزيارة ودية لزملاء حسام عوار.

واستقبل بنزيمة عند وصوله إلى المركز كل من إبراهيم بلياسين، المنسق العام للمنتخبات الوطنية، والدكتور علي يقدح، طبيب المنتخب الوطني، والذي يعمل أيضًا مع نادي اتحاد جدة السعودي، النادي الحالي للاعب السابق لأولمبيك ليون.

فور وصوله إلى مقر تربص المنتخب الجزائري، توجه الحاصل على جائزة الكرة الذهبية لعام 2022 مباشرة إلى الملعب للقاء اللاعبين، تزامنًا مع نهاية الحصة التدريبية

.

بدأ بنزيمة بترحيب المدرب الوطني، فلاديمير بيتكوفيتش، وأعضاء طاقمه، ثم صافح جميع اللاعبين، متمنيًا لهم التوفيق في مباراتهم ضد غينيا مساء يوم الخميس.

قبل مغادرته، تجول نجم اتحاد جدة داخل المركز التقني الوطني لسيدي موسى، ثم غادر المكان.

تعرف أيضا على -ريال مدريد يتوج بلقب دوري أبطال أوروبا للمرة ال15 في تاريخه

و ظهر كريم بن زيمة عبر فيديو خاص بالاتحاد الجزائري وهو يحمل قميص منتخب الجزائري برقم ”9” وهو القميص  اعتبرها البعض رسالة مشفرة إلى المواهب من أصحاب الجنسية المزدوجة، بهدف تشجيعهم على حمل قميص “محاربي الصحراء”.

ومن المتوقع أن يتواجد كريم بنزيمة في ملعب نيلسون مانديلا بضاحية براقي في العاصمة الجزائرية لمتابعة المباراة بين منتخب الجزائر ونظيره الغيني، المقرر إقامتها يوم الخميس المقبل.على الساعة 21:00 بتوقيت القاهرة بملعب نيلسون مانديلا في براقي، ضمن الجولة الثالثة من تصفيات كأس العالم للفيفا 2026.

للتذكير، سيدير مباراة الجزائر وغينيا الحكم الإثيوبي تيسيما باملاك وييسا، بمساعدة كل من إلفيس جاي نوبيو نغوغو من الكاميرون وليبان عبد الرازق أحمد من جيبوتي، بينما سيكون الحكم الرابع من إثيوبيا أيضًا، وهو تيوودروس ميتيكو.

تابعنا أيضا هنا…

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock