رياضة

كريستيانو رونالدو: لست مندهشًا من مستواي وأعلم أن لدى الكثير لتقديمه

كريستيانو رونالدو: لست مندهشًا من مستواي وأعلم أن لدى الكثير لتقديمه

كتبت: داليا أشرف

أجرى البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم نادي النصر السعودي مقابلة مع صحيفة ريكورد البرتغالية ،والتي تحدث خلالها عن مواصلة مسيرته الكروية، مشيرًا إلى أنه ليس مندهشًا من مستواه الرياضي وتأكيده على أن لديه الكثير ليقدمه.

حيث أوضح أنه يستطيع تقديم المزيد من الأهداف رفقة فريق النصر السعودي أو خلال مشاركته مع منتخب البرتغال، موكدًا أنه من الجيد تسجيل 54 هدفًا في موسم واحد.

تعرف أيضاً علي – أتلتيكو مدريد يفوز على ريال مدريد و يعبر إلى ربع نهائي كأس ملك إسبانيا

وقد أوضح النجم البرتغالي رأيه حول الجوائز الفردية التي تتعلق بجائزة “البالون دور” و “ذا بيست”، وتحدث أن تلك الجوائز بدأت تفقد مصداقيتها، مشيرًا إلى أنه لم يعد يؤمن بتلك الجوائز الفردية.

واستطرد خلال المقابلة قائلًا أن الأرقام موجودة ولا تكذب، حيث تثبت الأرقام الواقع، وأضاف أنه هناك من يشير إلى أن إحراز الأهداف بأمر سهل خاصة في دوري روشن السعودي، لكنه أشار إلى أن تسجيل الأهداف ليس يسيرًا حيث يبقى الهدف هو الهدف بأي مكان.

وقد اختتم البرتغالي كريستيانو رونالدو تصريحاته بأنه يعطِ الأولوية دائمًا لفريقه ولمنتخب البرتغال، وتأتي الجوائز الفردية بعد أداء موسم جيد على صعيد المنافسة مع فريق النصر السعودي و المنتخب البرتغالي.

والجدير بالذكر أن البرتغالي كريستيانو رونالدو قد إستطاع حصد ثلاث جوائز خلال حفل جلوب سوكر الذي أقيم في دبي بالإمارات العربية المتحدة، حيث حصل البرتغالي كريستيانو رونالدو على جائزة أفضل لاعب في الشرق الأوسط، وأفضل هداف في عام 2023 برصيد 54 هدفًا، كما توج بجائزة أفضل لاعب حسب تصويت الجمهور.

تابعنا أيضاً من هنا..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock