رياضة

كريستال بالاس يباغت ليفربول بخسارة مفاجئة ويشعل صراع صدارة البريميرليج

كتبت: داليا أشرف

انتهت منذ قليل المباراة التي جمعت بين فريق ليفربول ومضيفه فريق كريستال بالاس، والتي انطلقت عصر اليوم الأحد في تمام الساعة الثالثة عصرًا بتوقيت القاهرة على ملعب “آنفيلد” معقل الريدز، وقد شهدت أحداث المباراة مفاجأة مدوية بخسارة ليفربول، حيث استطاع كريستال بالاس تحقيق الفوز على الريدز بهدف مقابل لا شئ وذلك ضمن منافسات الجولة الـ 32 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

حيث تمكن اللاعب “إيبيرتشي إيزي” من تسجيل هدف التقدم لصالح كريستال بالاس في الدقيقة 14 من عمر شوط اللقاء الأول،بصناعة اللاعب “تيريك ميتشل” بعد كرة عرضية سكنت مرمى الحارس “أليسون بيكر” حارس مرمى ليفربول.

لتنتهي المباراة بفوز فريق كريستال بالاس على ليفربول بهدف نظيف، بعدما فشل الريدز في ترجمة سيطرته خلال المباراة لأهداف يحقق من خلالها الفوز وينتزع الثلاث نقاط.

*ترتيب الدوري الانجليزي الممتاز بعد خسارة ليفربول*

ولم يتمكن فريق ليفربول من الحفاظ على صدارة الدوري الإنجليزي الممتاز “بريميرليج” بعد خسارته أمام كريستال بالاس، ليبقى في المركز الثالث برصيد 71 نقطة من أصل 32 مباراة، حيث حقق الريدز الفوز في 21 مباراة، وتعادل في 8 مباريات، وتلقى 3 هزائم منذ انطلاق البطولة.

ويعتلي مانشستر سيتي صدارة الترتيب بـ 73 نقطة بعدما حقق الفوز أمس السبت على فريق لوتون تاون بخماسية مقابل هدف وحيد لصالح لوتون تاون، ويأتي خلفه فريق أرسنال في المركز الثاني الذي يخوض لقاءً هامًا اليوم الأحد أمام أستون فيلا في تمام الخامسة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة؛ لزيادة الصراع المشتعل على صدارة البريميرليج.

فيما ارتقى فريق كريستال بالاس للمركز الرابع عشر برصيد 33 نقطة من أصل 32 مباراة، محققًا الفوز في 8 مباريات، وتعادل في 9 مباريات، وتلقى 15 هزيمة ببطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

*التشكيل الرسمي لفريق ليفربول أمام كريستال بالاس*

أعلن الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول، تشكيل الفريق الرسمي لمواجهة كريستال بالاس والذي جاء على النحو التالي:

حراسة المرمى: أليسون بيكر.

خط الدفاع: فيرجيل فان دايك، إبراهيما كوناتي، أندرو روبرتسون، كونور برادلي.

خط الوسط: كيرتس جونز، واتارو إندو، ألكسيس ماك أليستر.

خط الهجوم: داروين نونيز، لويس دياز،محمد صلاح.

*التشكيل الرسمي لفريق كريستال بالاس*

فيما كشف أوليفر جلاسنر، المدير الفني لفريق كريستال بالاس، عن التشكيل الرسمي للفريق لخوض اللقاء أمام ليفربول كالتالي:

حراسة المرمى: دين هندرسون.

خط الدفاع: يواكيم أندرسن، دانييل مونوز، جيفرسون ليرما.

خط الوسط: تيريك ميتشل، ويل هيوز، آدم وارتون، ناثانيل كلاين.

خط الهجوم: إيبيرتشي إيزي، جان فيليب ماتيتا، مايكل أوليز.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock