أخبار متنوعة

في الذكرى وفاته الثالثة- إيمي سمير غانم تذكر والدها بالدعاء

كتبت: سلام الحسين

نشرت الفنانة إيمي سمير غانم عبر حسابها الشخصي على”انستغرام” صور تحيي ذكرى رحيل والدها النجم سمير غانم التي تصادف يوم الاثنين 20 مايو وعلقت إيمي : ربنا يرحمك ويغفرلك ويصبرنا على فراقك “وحشتنى يا بسبوس”

سمير غانم

أيقونة الكوميديا سمير غانم

 

الفنان سمير غانم ولد في محافظة أسيوط بصعيد مصر عام 1937 انضم بعد الثانوية العامة إلى كلية الشرطة برغبة والده الذي كان ضابط شرطة .

 

وكانت بدايته الفنية في عالم التمثيل في ستينات القرن الماضي حيث كان من أعضاء فرقة ثلاثي أضواء المسرح والتي ضمت الفنان جورج سيدهم والضيف أحمد وقدمت الفرقة مجموعة من الأفلام والاسكتشات أبرزهم: كوتوموتو .

تعرف أيضاً علي..هنادي مهنا تحتفل بفوز الزمالك في نهائي الكونفدرالية

وعدد من المسرحيات وعلى رأسهم مسرحية اسم حدث، في غربة الورد، وكانت أبرز أعماله: دوري مي فاصوليا، الكبير أوي،مسلسل لهفة، دلع بنات، فيلم بهاريز ، مسرحية بهلول في اسطنبول.

 

وتنبأ الفنان سمير غانم بوفاته إذ قال في آخر تسجيل صوتي له بالنسبة لـ رمضان السنة دي أنا مش ضامن أنه جاي ومعنديش حاجة في رمضان لأن الصحة مكركبة شوية بس هطلع ضيف شرف في حلقة مع دنيا بنتي وحتى مسلسل دنيا 15 حلقة بس عشان كورونا ويارب رمضان السنة دي يعدي على خير.

 

وكان إحساسه بمكانه ورحل سمير غانم عن عالمنا يوم 20 مايو عام 2021 بعد مشاكل في الكلى وإصابته بفيروس كورونا.

 

أعمال جمعت سمير غانم وابنتيه إيمي ودنيا في الدراما والسينما

 

الجميع يعلم أن أسرة الفنان الراحل سمير غانم يمتلكون موهبة فنية وتمثيلية وروح الكوميديا التي ورثتها ابنتيه دنيا وإيمي من والدهم حيث كان للفنان الراحل سمير غانم عدة أعمال مشتركة مع ابنتيه إيمي ودنيا مثل مسلسل الكبير اوي، لهفة، إل لا لا لاند، نيللي وشريهان، سوبر ميرو، بدل الحدوتة تلاتة، تسليم أهالي.

تابعنا أيضاً من هنا..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock