رياضة

فيوتشر يخرج بالتعادل أمام المقاولون

موديرن فيوتشر يحقق التعادل أمام المقاولين العرب

كتب -:عبدالله قاسم

حقق موديرن فيوتشر التعادل أمام المقاولين العرب في المبارة التي جمعت الفريقين اليوم على ملعب ستاد القاهرة الدولي، ضمن الجولة الثالثة عشر من دوري نيل المصري .

جاءت أحداث المباراة على نحوٍ مثير حيثُ افتتح باب التسجيل لفيوتشر برأسية علي زعزع بعدَ ركنية أدَّاها جوزيف جونثان بشكل لولبي رائع جدًا، في الدقيقة 13 من عمر الشوط الأول .

ليأتي هدّف التعديل من المقاولين العرب بعدَ تمريرة بينية متقنة من محمد مجلي لتصل إلى أقدام محمد سالم الذي سددها على يمين الحارس محمود جنش، ليسجِّل المقاولون هدف التعادل في الدقيقة 33 .

تعرف أيضا على -رابطة الأندية المصرية تعلن إيقاف الدوري و مبادرة لعودة الجماهير المصرية للملعب

لم يدُم التعادل طويلًا، حيُث استمرَ فيوتشر في التٌّقدم والهجوم، ليعود جوناثان مرَّة أخرى في الدقيقة 35 بضربة عرضية نحو علي زعزع الذي سددها في المرمى. لكنَّ الحكم لم يحتسب الهدف في بادئ الأمر، ليعود لتقنية الـVAR لاشتباهه بحالة تسلسل من جوناثان. وبعدَ عودة الحكم لتقنية الـVAR أجَاز الهدف، ليعلن مرَّة أخرى عن تقدُّم فيوتشر في المبارة بنتيجة 2-1 .

وفي الدقيقة الأخيرة من الوقت بدل من الضائع من عمر شوط المباراة الأول، توقَّف الحكم في اشتباهه بضربة جزاء لصالح المقاولين بسبب لمسة يد على محمد ربيعة، ليحتسب الحكم الحالة، ولينجح جوزيف أوشايا بتسجيل هدَف التعادل لصالج المقاولين .

لتنتهي مجريات المباراة في أحداث الشوط الأول، حيثُ بقيَ التعادل هو سيد الموقف طوال الشوط الثاني، دون نجاح أيْ من الفريقين تحقيق هدَف التَّقدم لكسب النقاط الثلاثة، ليخرج كلا الفريقين بنتيجة التعادل واقتسام النقاط .

وبعدَ التعادل، يبقى فيوتشر في المركز 11 بـ 14 نقطة . وليبقى المقولون الذي يحتل ذيل ترتيب الدوري في المركز 16 بـ 8 . مع فارق المباريات الملعوبة لكل فريق .

تابعنا هنا أيضا…

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock