رياضة

فينيسيوس جونيور يقود البرازيل لاكتساح باراجواي

كتبت: ايمان حمام

فينيسيوس جونيور يقود البرازيل لاكتساح باراجواي

واجه المنتخب البرازيلي فجر اليوم السبت نظيره منتخب باراجواي، على ملعب ألجانت بلاس فيجاس، وذلك في إطار منافسات الجولة الثانية بالمجموعة الرابعة لبطولة كوبا أمريكا 2024، والتي تستضيفها الولايات المتحدة الأمريكية في نسختها الـ 48.

 

*باراجواي يؤكد خروجه من البطولة قبل مواجهة كوستاريكا*

وحقق منتخب البرازيل فوزه الأول ببطولة كوبا أمريكا 2024 على نظيره باراجواي بنتيجة 4 أهداف مقابل هدف وحيد، ليودع بذلك باراجواي المسابقة من الدور الأول ويخرج قبل مواجهة كوستاريكا.

فينيسيوس جونيور

*ثنائية فينيسيوس جونيور أمام باراجواي*

بدأت أحداث الشوط الأول بتسديدة من البرازيلي جواو جوميز في الدقيقة 6 لكن مرت فوق العارضة، ليرد باراجواي في الدقيقة 9 بتسديدة من لاعبه خوليو إنسيسو في الشباك من الخارج، كما سدد داميان بوباديا من المقص الأيمن لكن أبعدها الحارس البرازيلي أليسون بيكر.

عرف ايضا على – منتخب فرنسا يكتفي بالتعادل أمام بولندا ويبلغ دور الـ 16 ببطولة يورو 2024

وفي الدقيقة 30 سدد بوباديا مجددًا لكن أمسكها أليسون، وبعدها سدد زميله لوكاس باكيتا كرة أرتدت من يد أندريس كوباس مدافع باراجواي ليحتسب حكم اللقاء ركلة جزاء.

واضاع باكيتا فرصة تسجيل هدف البرازيل الأول خلال اللقاء عندما سدد ركلة جزاء بجوار القائم الأيسر، لكن عاد ليمرر كرة إلى فينيسيوس الذي سدد في الشباك ليحرز الهدف البرازيلي الأول في البطولة في الدقيقة 35، ليأتي الهدف الثاني للبرازيل في الدقيقة 43 من سافينيو بعد متابعة لتسديدة رودريجو.

فينيسيوس جونيور

وأستمرت الإثارة في الوقت بدل الضائع حيث سدد بوباديا كرة أمسكها أليسون، بينما أرتكب عمر ألديريتي مدافع باراجواي خطأ فادح استغله فينيسيوس في تسجيل هدفه الثاني، والثالث للبرازيل.

وبعد مرور 3 دقائق من الشوط الثاني قلص منتخب باراجواي الفارق؛ حيث أشعل عمر ألديريتي أجواء اللقاء بتسديدة قوية منه في شباك أليسون، وفي الدقيقة 51 أضاع أنسيسو فرصة تسجيل الهدف الثاني لباراجواي حيث أبعد أليسون تسديدته بصعوبة من المقص الأيسر.

وجاء هدف البرازيل الرابع في الدقيقة 65 من المباراة عندما نجح ماركوس باكيتا هذه المرة في هز الشباك.

وفي محاولة لتحسين النتيجة تحرك دوريفال جونيور المدير الفني لمنتخب البرازيل لتنشيط الصفوف بدخول دوجلاس لويز ورافينيا بدلاً من رودريجو وبرونو جيمارايش، وهز جوستافو فيلاسكيز شباك أليسون بهدفٍ ثانٍ بضربة رأس بعد ركلة جزاء لكن تم الغاءه بداعي التسلل.

وبهذه النتيجة يرتفع رصيد منتخب البرازيل إلى النقطة الرابعة بالمركز الثاني، بينما يظل باراجواي بالمركز الأخير بدون نقاط.

تابعنا أيضاً من هنا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock