رياضة

فيفا يُعلن رفع إيقاف القيد عن الزمالك والمصري بعد حل أزمات المستحقات

كتبت: داليا أشرف

فيفا يُعلن رفع إيقاف القيد عن الزمالك والمصري بعد حل أزمات المستحقات

أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” اليوم الإثنين عن رفع إيقاف القيد عن نادي الزمالك والمصري البورسعيدي وذلك بعد حل أزمات المستحقات التي واجهت الفريقان والتي سببت في إيقاف قيد لاعبين جدد لثلاث فترات.

فيفا

حيث نشر “فيفا” في تحديثه الأسبوعي اليوم الإثنين عبر الموقع الرسمي قائمة الأندية المعاقبة بإيقاف القيد والتي خلت من وجود نادي الزمالك والمصري البورسعيدي.

*الزمالك يعبر أزمة إيقاف القيد بعد حل أزمة المستحقات*

وفي هذا الصدد فقد نجح نادي الزمالك في حل أزمة إيقاف القيد عن الفريق بعدما سدد مجلس إدارة القلعة البيضاء برئاسة حسين لبيب، كافة العقوبات الموقعة عليه نتيجة تأخر تسديد المستحقات التي تتعلق بمساعديّ البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني السابق لنادي الزمالك.

لذا أصبح نادي الزمالك قادرًا على قيد الصفقات الجديدة خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، فقد سبق وأن أعلن الزمالك تعاقده مع الظهير الأيسر المغربي محمود بنتايك، قادما من فريق سانت إيتيان الفرنسي، على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد مع أحقية الشراء.

تعرف أيضا على – عبد العزيز غنيم يكشف كواليس استبعاد يمنى عياد بسبب زيادة وزنها

*فيفا يرفع اسم المصري البورسعيدي من إيقاف القيد بعد حل أزمة البدوي*

الفيفا

وعلى جانب آخر فقد خلت قائمة الأندية الممنوعة من القيد من وجود اسم النادي المصري البورسعيدي، وذلك بعدما أغلق مجلس إدارة النادي المصري برئاسة كامل أبو علي ملف الشكوى المقدمة من اللاعب التونسي رامي البدوي تجاه النادي من أجل سداد مبلغ قدره 530 ألف دولار للاعب.

وهو المبلغ الذي أقرته المحكمة الرياضية الدولية “كاس” ولجنة شئون اللاعبين بالاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” لصالح التونسي رامي البدوي، وذلك بعد فشل اتمام قيد اللاعب بقائمة النادي المصري في بداية موسم موسم 2021-2022.

وفي سياق متصل فقد ضم تحديث فيفا الجديد لقائمة إيقاف القيد تواجد عدد من الأندية المصرية وهي أسوان، وإيسترن كامباني، والإسماعيلي، ومصر للمقاصة، ومودرن سبورت، والبنك الأهلي، ونجوم المستقبل.

تابعنا أيضا هنا…

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock