رياضة

فيتوريا يؤكد جاهزية لاعبي منتخب مصر لمباراة غانا بكأس أمم أفريقيا 2023

فيتوريا يؤكد جاهزية لاعبي منتخب مصر لمباراة غانا بكأس أمم أفريقيا 2023

كتبت:_ داليا أشرف

أوضح البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني لمنتخب مصر الأول لكرة القدم جاهزية لاعبي المنتخب الوطني لخوض مباراة الغد أمام منتخب غانا المقرر إقامتها غدًا الخميس في تمام العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة في ثاني مواجهات منتخب مصر ببطولة كأس أمم أفريقيا 2023.

وجاء ذلك خلال وقائع المؤتمر الصحفي الذي عُقد مساء اليوم الأربعاء لمباراة الغد أمام المنتخب الغاني، وقد أكد فيتوريا خلال المؤتمر صعوبة المنافسة بمباراة الغد نظرًا لمواجهة منتخب جيد مثل منتخب غانا، إلا أنه أبدى ثقته بجاهزية لاعبيه وما يتمتعون به من المسؤولية.

كما أشار إلى أنه قد يلجأ لإجراء بعض التعديلات في التشكيل الرسمي لمنتخب مصر خلال لقاء الغد، وذلك لا يأتي نتيجة التعادل مع منتخب موزمبيق حيث أكد فيتوريا أن لكل مباراة حساباتها الخاصة ومتطلبات مختلفة.

وأشار خلال المؤتمر الصحفي إلى القيام بفرض الالتزام التكتيكي وخلق قوة في الالتحامات فيما يتعلق بآليات سير مباراة الغد أمام منتخب غانا، وأكد على أهمية إدراك أخطاء مباراة موزمبيق السابقة لضمان تحقيق نتائج جيدة.

تعرف أيضاً علي..كولر يستغل الراحة من التدريبات ويزور أطفالنا في مستشفى 57357

واستطرد قائلاً أن اللاعبين يبذلون قصارى جهدهم خلال المنافسات، كما يهدف فيتوريا إلى تحقيق نتائج جيدة مع منتخب مصر، مشيرًا إلى ثقته بعناصر المنتخب المصري في تحقيق النتائج المطلوبة خلال المباريات المقبلة ببطولة كأس أمم أفريقيا 2023.

ويُذكر أن منتخب مصر قد تعادل إيجابيًا أمام منتخب موزمبيق في مستهل مشواره الفراعنة بكأس أمم أفريقيا 2023 بنتيجة هدفين مقابل هدفين في المباراة التي أقيمت يوم الأحد الماضي على ملعب فيليكس بواني بدولة كوت ديفوار.

تابعنا أيضاً من هنا..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock