رياضة

فوز حرس الحدود علي بترول أسيوط

فوز حرس الحدود علي بترول أسيوط

كتبت:- إيمان حمام

حل فريق بترول أسيوط مساء اليوم الإثنين ضيفاً علي نظيره حرس الحدود، علي ملعب الأخير بالأسكندرية، وذلك في إطار منافسات الجولة السابعة من دوري المحترفين، واستعاد حرس الحدود انتصاراته وحقق الفوز بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد.

وشهد الشوط الأول تفوق فريق حرس الحدود، وفي الدقيقة السادسة سدد حامد الجابري بجوار القائم الأيسر بعد تمريرة من داخل منطقة الجزاء من إيمانويل ديفيد، وفي الدقيقة 30 سدد دفاع حرس الحدود أحمد شديد قناوي بعدما تصدي لركلة حرة خارج منطقة الجزاء لكن ابعدها حارس بترول أسيوط إلي ركلة ركنية.

ومع بداية الشوط الثاني نزل محمود ممدوح ومحمد النجيلي بدلاً من إيمانويل ديفيد وجلال الشرقاوي، وجاء الهدف الأول والوحيد لبترول أسيوط في الدقيقة 50 عن طريقة محمود مقلد بعدما تلقي الكرة من داخل منطقة الجزاء ليسدد في الزاوية اليمني، وأدرك حرس الحدود التعادل في الدقيقة 55 برأسية من محمد النجيلي بعدما تلقي تمريرة من عبدالرؤوف زيكو ليسجل داخل المرمي.

محمود مقلد

تعرف أيضاً علي – وصول بعثة رجال يد الأهلى إلى السعودية للمشاركة فى كأس العالم للأندية “سوبر جلوب”

وفي الدقيقة 64 سجل محمود أبو جودة الهدف الثاني لحرس الحدود بعد ركلة جزاء احتسبها حكم اللقاء هيثم عثمان لصالح الفريق، وسدد فهد جمعة في الدقيقة 70 من خارج منطقة الجزاء لكنها ارتطمت بالعارضة.

فوز حرس الحدود

وفي الدقيقة 74 سجل محمود ممدوح الهدف الثالث بعد مراوغته للدفاع ليسدد الكرة في الزاوية اليسري وذلك بعدما تلقي تمريرة من أحمد شديد قناوي من خارج منطقة الجزاء.

وأضاع بترول أسيوط فرصة تسجيل الهدف الثاني في الدقيقة 96 عندما سدد فهد جمعة من داخل منطقة الجزاء لكنها مرت فوق العارضة، وبذلك يتقدم حرس الحدود بثلاثية علي منافسه بترول أسيوط.

وبهذه النتيجة ارتفع حرس الحدود للمركز الثاني في جدول ترتيب مسابقة الدوري المصري للمحترفين برصيد 13 نقطة بينما تجمد رصيد بترول اسيوط عند 9 نقاط في المركز ال12.

تابعنا أيضاً هنا..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock