رياضة

فان دايك : دعونا نمنح المدرب الوداع الذي يستحقه

فان دايك : دعونا نمنح المدرب الوداع الذي يستحقه

كتب:_ عبدالله قاسم

علَّق قائد ليفربول الإنجليزي فان دايك، على خبَر رحيل مدربهم الحالي جوردن كلوب نهاية الموسم .

وكانَ كلوب قد أعلن لوسائل الإعلام، الجمعة الماضية، عن نيته الرحيل عن الريدز وعدَم مواصلة الرحلة، في نهاية الموسم الحالي.

وظهَر قائد فريق الريدز فان دايك، كأول لاعب من ليفربول يعلق على القرار المفاجئ، لصالح موقع ليفربول الرسمي، حيثُ تحدث اللاعب عن تفاجئ اللاعبين بهذا القرار، والطريقة التي أخبرهم بها المدرب بهذا القرار، وما عليهم فعله فيما تبقى من الموسم الحالي.

تعرف أيضا على – بعدَ الخسارة أمام فياريال – تشافي: لن أستمر في برشلونة

وفي مستهل حديثه عن قرار المدرب، أعرب فان دايك عن حزنه، وعن ردِّ فعله وفعل اللاعبين :” من الصعب قبول هذا الأمر، لأن المدرب يعني الكثير بالنسبة لنا، وبالنسبة لي، وللنادي، وللدوري الإنجليزي بأكمله على ما أعتقد. لكنه اتخذ القرار له ولعائلته. كان الأمر دائمًا ليكونَ صعبًا” .

ثم تحدَّث فان دايك عن الطريقة التي أخبرهم بها المدرب بالقرار:” نعم، لقد أخبرنا على انفراد بالطبع، وكنا جميعًا معًا في مركز التديب. كانَ الأمر صعبًا كما قلت، لكن عقليتنا هي التركيز على ما تبقى من الموسم، فلماذا لا ننهي الموسم بأعلى مستوى ونحتفل بالمدرب ؟ ” .

وعن الضجة الإعلامية التي أحدثها الخبر، وتأثيره على اللاعبين، قال:” أعتقد أننا نحاول دائمًا إدارة الضوضاء من الخارج. بالطبع هذا أمر هائل، إنه خبر مهم في كرة القدم. بالنسبة لنا، كان أيضًا يومًا كبيرًا جدًا. لكن لدينا أهداف كبيرة هذا العام وهذا بالتأكيد ما أكد عليه المدير الفني أيضًا” .

وأضاف فان دايك:” ربما القرار سوف يمنحنا دفعة إضافية للقيام بالأمور على أفضل وجه، لجعل الجزء الأخير من الموسم هو آخر جزء من وقت المدير الفني في النادي، أفضل وقت قضاه على الإطلاق، هذا ما نسعى إليه وهذا ما نسعى جاهدين لتحقيقه، ولهذا السبب يتم العمل بعقليتنا المعتادة”.

وأشَار فان دايك:” أعتقد أن هذه العقلية، وهذا الشعور لدي، ولدى جميع من اللاعبين، ولدى المدرب، ولدى المشجعين أيضًا، نريد تحقيق الفوز في الموسم،

وأتمَّ:” دعونا نجعل بقية الموسم مميزًا حتى يتمكن –جوردن كلوب- من الحصول على الوداع الذي يستحقه بالتأكيد! ” .

وأبدى فان دايك، استعداد الفريق للمواجهات القادمة على مستوى كأس الاتحاد الإنجليزي و الدوري الإنجليزي .

تابعنا أيضاً من هنا..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock