رياضة

فالنسيا يوجه الانتقاد لمجلة فرانس فوتبول والسبب فينيسيوس جونيور

فالنسيا يوجه الانتقاد لمجلة فرانس فوتبول والسبب فينيسيوس جونيور

كتبت:- داليا أشرف

وجه نادي “فالنسيا” الإسباني خلال الساعات القليلة الماضية هجومًا واضحًا على مجلة “فرانس فوتبول” الفرنسية، المستضيفة لحفل الكرة الذهبية أمس وذلك بسبب النجم البرازيلي “فينيسيوس جونيور” لاعب نادي “ريال مدريد” الإسباني.

وقد حصد البرازيلي “فينيسيوس جونيور” على جائزة سُقراط والتي تُمنح عن الأعمال الخيرية، وقد توج بها فينيسيوس جونيور عن أعماله عبر مؤسسة “ڤيني” وقد تسلّم الجائزة من عمدة مدينة موناكو “ألبيرت الثاني”.

مجلة فرانس فوتبول

وعند صعود لاعب ريال مدريد “فينيسيوس جونيور” على مسرح “دو شاتليه” ركّز في حديثه عن العنصرية التي توجه له بشكل مستمر،وقد عُرضت له صورة من المباراة التي جمعت بين نادي ريال مدريد ونادي فالنسيا خلال منافسات الدوري الإسباني “لا ليجا” الموسم الماضي، والتي تعرض خلالها للعنصرية من قِبل لاعبي فالنسيا.

تعرف أيضاً علي – بعد إصابته… هل ينضم تريزيجيه لمعسكر المنتخب الشهر المقبل

وأدان صباح اليوم نادي فالنسيا مجلة “فرانس فوتبول” على ما تم تناوله خلال كلمة البرازيلي فينيسيوس جونيور، وأصدر النادي بيانًا جاء فيه بأن النادي يأسف للصورة السلبية التي ظهر بها خلال حفل الكرة الذهبية، مؤكدًا بأنها سلوكيات منعزلة عن سياسة النادي وقد تم توقيع العقوبة الأشد على كل من تورط بمثل هذه الأفعال.

وأكمل بيان النادي حديثه حول الرفض التام والغير مقبول للعنصرية، ولكن طلب أيضًا توجيه الاحترام للنادي وجماهيره.

تابعنا أيضاً هنا..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock