رياضة

فابينيو إلي الإتحاد السعودي “نمر جديد قادم من ليفربول”

فابينيو إلي الإتحاد السعودي “نمر جديد قادم من ليفربول”

كتب:- محمد عبد المحسن

تم الإعلان عن تعاقد نادي الإتحاد السعودي مع اللاعب البرازيلي فابينيو، الذي يلعب حالياً في فريق ليفربول الإنجليزي، وذلك لمدة ثلاث سنوات .. ويأتي هذا الإنتقال في إطار جهود النادي لتدعيم صفوفه بالعناصر المميزة والتي تدعم مسيرته في المرحلة المقبلة، والتي تنتظره فيها مشاركات محلية ودولية متعددة.

وفي الإعلان عن الصفقة، أستخدم النادي رمز النمور كرمز للقوة والشجاعة في الثقافة العربية والإسلامية .. وظهر فابينيو في الفيديو وهو يمسك نمراً بسلسلة حديدية، لتعليق الحساب الرسمي للنادي بعبارة “النمور مسموح لها العبور”.

ويتطلب إدخال الحيوانات الأليفة إلى المملكة العربية السعودية ترخيصًا خاصًا، ويختلف ذلك حسب نوع الحيوان .. والأسباب التي يتم جلبها للمملكة من أجلها. وقد يكون وجود كلب مع فابينيو قد تسبب في تعطيل انتقاله إلى السعودية.

فابينيو إلي الإتحاد السعودي “نمر جديد قادم من ليفربول”

تعرف أيضاً علي – أهلي جدة ينهي صفقه رياض محرز ..


أشارت زوجة فابينيو إلى نفس النقطة التي تحدثنا عنها، حول وجود كلاب معهما، عبر حسابها على إنستجرام .. حيث أعادت نشر المقطع التقديمي للنادي السعودي الذي يظهر فيه فابينيو وهو يمسك بنمر .. وعلقت بـ”نحن قادمون أيها النمور”، مضيفة أن كلابهما أيضاً ستكون معهما .. وقد يكون هذا التعليق قد صدر في سياق المزاح أو التأكيد على ضرورة الحصول على التراخيص اللازمة لإدخال الحيوانات الأليفة إلى المملكة العربية السعودية.

تابعنا أيضاً هنا..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock