رياضة

غياب 3 لاعبين عن صفوف ريال مدريد أمام أراندينا بمنافسات كأس ملك إسبانيا

غياب 3 لاعبين عن صفوف ريال مدريد أمام أراندينا بمنافسات كأس ملك إسبانيا

كتبت: -داليا أشرف

كشف الإيطالي كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لفريق ريال مدريد الإسباني مساء اليوم الجمعة عن قائمة الفريق الرسمية لمواجهة نظيره “أرادينا” المتواجد بالدرجة الثانية في الدوري الإسباني.

تعرف أيضا على – مانشيني يستعد ثلاث لاعبين للالتحاق بمعسكر المنتخب

حيث أنه من المقرر أن يخوض ريال مدريد منافسات كأس ملك إسبانيا يوم غد السبت الموافق 6 يناير 2024 ضمن منافسات دور الـ 32 من بطولة كأس ملك إسبانيا للموسم الحالي 2024 في تمام الساعة العاشرة والنصف مساءً.

وقد شهدت قائمة ريال مدريد الإسباني غياب 3 من لاعبيه عن صفوف الفريق في المواجهة المقبلة أمام أراندينا بكأس ملك إسبانيا، وهم اللاعب الألماني توني كروس الذي يغيب بداعي الإصابة، والفرنسي أورلين تشواميني، و البرازيلي فينيسيوس جونيور، اللذان يخوضان برنامجًا علاجيًا؛ للاستشفاء من الإصابة.

وجاءت قائمة فريق ريال مدريد الإسباني لمواجهة نظيره أرادينا غدًا السبت بكأس ملك إسبانيا كالتالي:

حراسة المرمى: أندريه لونين، كيبا أريزابلاجا ، فران جونزاليس.
خط الدفاع: دانيال كارفخال، ناتشو، فران جارسيا، أنتوني روديجر، ألفارو كاريو، فينيسيوس توبياس.

خط الوسط: جود بيلينجهام، لوكا مودريتش، كامافينجا، فيديريكو فالفيردي، داني سيبايوس، أردا جولر، ماريو مارتن، نيكو باز.

خط الهجوم: رودريجو، خوسيلو، براهيم دياز، ألفارو رودريجيز.

وقد أكد الإيطالي كارلو أنشيلوتي خلال المؤتمر الصحفي لمباراة الغد بدور الـ32 من بطولة كأس ملك إسبانيا، استعداد فريقه التام لخوض اللقاء والتركيز على الفوز غدًا ومن ثم التركيز على تحقيق البطولة مثلما حدث الموسم الماضي.

وقد خاض فريق ريال مدريد آخر مواجهاته بالدوري الإسباني الممتاز أمام ريال مايوركا ضمن منافسات الجولة الـ19 من بطولة الدوري الإسباني الممتاز.

وقد استطاع الفريق الملكي تحقيق الفوز القاتل بنتيجة هدف مقابل لا شئ في الدقيقة 78 بواسطة المدافع الألماني “أنطونيو روديجر” .

ليتصدر فريق ريال مدريد ترتيب الدوري الإسباني برصيد 48 نقطة من أصل 19 لقاء، بينما حقق فريق ريال مايوركا المركز الرابع عشر برصيد 18 نقطة من أصل 19 لقاء.

تابعنا أيضاً من هنا..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock